الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

إقتصاد

النفط العُمانية توقع اتفاقية مع الطيران العُماني

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

توقع اتفاقية



مسقط -

وقَّعت شركة النفط العمانية ش.م.ع.م -الذراع الاستثمارية للحكومة العمانية في قطاع النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة، والطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- اتفاقية تعاون في مقر شركة النفط العمانية. وستقدم هذه الاتفاقية مجموعة من العروض والخدمات التجارية لشركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها والموظفين التابعين لها بما يتوافق مع متطلبات الأعمال التجارية المختلفة الشركة. وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من المدير العام لشؤون شركة النفط العُمانية المعتصم بن سعيد السرير، والمدير الإقليمي للطيران العماني بالسلطنة جمال بن سيف الأزكي، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين من الجانبين. وفي هذا الصدد، أعرب المدير العام لشؤون شركة النفط العُمانية المعتصم بن سعيد السريري قائلًا: «انطلاقًا من التزام الشركة بدعم التنمية الاقتصادية بالسلطنة؛ نتطلع دائمًا إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المتواصل بين النفط العمانية والشركات المحلية.

كما أن الشركة تسعى إلى تعزيز الخدمات المقدمة مع شركائنا لتلبية متطلبات الأعمال التجارية لمجموعة الشركات التابعة للمجموعة. وكلنا ثقة أن هذه الاتفاقية سترسخ العلاقة الوطيدة بين الشركتين، وستساهم في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الجانبين».

ومن جانبه، علَّق المدير الإقليمي للطيران العُماني بالسلطنة جمال بن سيف الأزكي قائلًا: «يسر الطيران العُماني توقيع هذه الاتفاقية المهمة مع شركة النفط العمانية، فقد بات الناقل الوطني خيار شركة النفط العمانية الأول، الأمر الذي بدوره سيعزز العلاقة بين الشركتين ويصب في مصلحة عمان بشكل عام. وبدوره، يولي الطيران العُماني جل اهتمامه لتقديم حوافز للشركات الكبرى في سلطنة عمان مما يساعدها على خفض تكاليفها المتعلقة بالسفر فضلًا عن تقليل نسبة الإنفاق في جميع أعمالها. ونعمل من كثب هنا في الناقل الوطني إلى جانب شركائنا التجاريين مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل دعم اقتصاد سلطنة عُمان، ويلتزم الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح بضمان تقديم أفضل وأجود الخدمات وأكثرها ملاءمة لضيوفه».

جدير بالذكر أن شركة النفط العمانية تستثمر في أكثر من 50 استثمارًا في مختلف المجالات المرتبطة بقطاع الطاقة محليًا وخارجيًا، وتبلغ نسبة استثماراتها المحلية 64 % من إجمالي محفظتها الاستثمارية. وتعمل استراتيجية النفط العمانية على تعــــــزيز القيمة المحلية المضافة من خلال الإنــــــفاق في المـــنتجات العمانية والخدمات المقدمة من الشركات المحلية.

فيديو

معرض الصور