الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

إقتصاد

تخفيضات رائعة أو هدايا نقدية على ميتسوبيشي أتراج والعرض المثير ينتهي 21 يوليو

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

فخامة وأناقة وقوة



مسقط -

ضمن عرضها الرمضاني المستمر حتى 21 يوليو الجاري؛ تتيح الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- فرصة اقتناء طراز ميتسوبيشي أتراج مشمولًا بعرض التخفيضات الكبرى أو الهدايا النقدية، فضلًا عن الاستفادة من مزايا «عروض رمضان الكبرى» التي أطلقتها مجموعة الزبير للسيارات بمناسبة شهر رمضان المبارك. وسيحصل كل من يقتني ميتسوبيشي أتراج ضمن فترة العرض إضافة إلى التخفيضات الكبرى أو الهدايا النقدية -حسب اختيار الزبون- على ضمان يمتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة، والمساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات بالإضافة إلى التسجيل المجاني.

وتعليقًا منه على هذا العرض الرائع؛ صرَّح المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلًا: «أتراج سيارة أنيقة وعصرية، إلى جانب كونها متطورة تقنيًا وصديقة للبيئة، تمتاز بمنح السائق متعة القيادة، وهي سيارة سهلة الاقتناء وجذابة ضمن مجموعة ميتسوبيشي. وفي هذا العرض نتيح فرصة ثمينة لاقتناء أتراج بأسعار تنافسية غير مســـــبوقة، فضلًا عـــــن المزايا الــــعديدة الذي يمنحها العرض الرمــــضاني للملاك الجدد لطرازات ميتسوبيشي».

وسيحظى الزبائن الذين يشترون ميتسوبيشي أتراج قبل انتهاء العرض في 21 يوليو بتخفيضات تصل إلى 28% وهدايا نقدية تصل إلى 1555 ريال عماني، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للزبائن خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%.

عند إطلاقها في العام 2014، دخلت أتراج السوق محدثة نقلة نوعية للسيارات ذات التكلفة المنخفضة وذلك بعد انقطاع 19 عامًا عن الأسواق في عمان، وقد بنيت فكرة أتراج على الاقتصاد في الوقود والسعر المناسب والحجم المثالي. وتفخر ميتسوبيشي بحصول هذه السيارات على شهادات بيئية من ناحية كونها من أقل السيارات ضررًا بالبيئة، مع تميزها بتقديم مستوى عالٍ من الاقتصاد في الوقود، بالإضافة إلى القيمة المثالية وأسلوب القيادة الشيق والسهل في آن معًا، مما يجعلها الخيار الأمثل للعوائل والأفراد على حدٍ سواء. وأضاف مانوج راندي قائلًا: «يشمل العرض بالإضافة إلى أتراج كل طرازات ميتسوبيشي والتي تتضمن ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية، وإل 200، ولانسر أي أكس، وباجيرو، وأوتلاندر. وبذلك تكون جميع هذه الطرازات مثالًا مميزًا لما يمكن أن تقدمه سيارات ميتسوبيشي، ولذلك ندعو الجميع للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي قبل أن ينتهي خلال أيام قليلة».

فيديو

معرض الصور