الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

إقتصاد

Ooredoo تحتفل بتخريج 130 متدربة من موظفات القطاع العام

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

من الحفل



مسقط -

برعاية وزير البلديات الإقليميّة وموارد المياه معالي أحمد بن عبدالله الشحي، احتفلت Ooredoo بتخريج 130 متدرّبة من موظفات القطاع العام من البرنامج الرائد «نقطة انطلاقة»، والذي تتعاون فيه مع وزارة الخدمة المدنية والمجلس الثقافي البريطاني. وبحضور لفيفٍ من موظفي الإدارة التنفيذية بالشركة وكبار المسؤولين في وزارة الخدمة المدنية، وقد شهد الحفل تخريج متدرّبات الدفعة الخامسة ليصل إجمالي خرّيجات البرنامج إلى 553 متدربة منذ إطلاقه في 2016. الجدير بالذكر أن البرنامج الرياديّ الذي جرى تطويره من قبل عددٍ من النساء بهدف تمكين النساء باختلاف أعمارهن وحياتهن الاجتماعية قد واصل تحقيق هدفه المنشود من خلال تمكين المرأة العمانية بموجب مذكرة التفاهم التي وقّعتها Ooredoo مع وزارة الخدمة المدنية والمجلس الثقافي البريطاني.

وقد جرى خلال البرنامج المكثّف رفد عدد من موظفات الوزارات والهيئات المختلفة في القطاع الحكومي بالمهارات الأساسية في العديد من المجالات المختلفة، والتي جرى تطبيقها لاحقًا خلال دورة تطوير وقد كلفت Ooredoo -الشريك الرقمي الأمثل لمختلف قطاعات السلطنة- المشاركاتِ بتصميم مشروعٍ رقمي، وجرى استعراض أبرز 6 مشاريع خلال حفل التخريج، فقد قامت لجنة من الخبراء المختصين بتقييم كل مشروعٍ على حدة وانتهت باختيار أفضل ثلاثة مشاريع لتُكرَّم من قِبَل معالي الوزير أحمد بن عبدالله الشحي والرئيس التنفيذيّ لـ Ooredoo إيان دنش.

وقال المدير العام للعلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo رائد بن محمد داود: «لقد ساهم هذا البرنامج العالمي المتفرد منذ انطلاقه بتمكين العديد من المشاركات في مختلف أرجاء العالم وإحداث فارقٍ إيجابي في حياتهن ومنحهن مزيدًا من الثقة بأنفسهن وتطوير مهاراتهن المهنية. ولا شك أن ذلك ينطبق على هذه الكوكبة الكريمة من الخريجات اللائي أصبحن على أتم الاستعداد لبدء مشاريعهن الخاصة، ومواصلة تحقيق المنجزات على مختلف المستويات الشخصية والمهنية».

جديرٌ بالذكر أن برنامج «نقطة انطلاقة» صُمم للارتقاء بمهارات الأفراد والمؤسسات والمجتمعات المحلية. وقد استفاد من الــــــبرنامج حتى يومنا هذا أكثر من 175000 امرأة في أكثر من 22 دولة، وساهم بتمكينهن من صقل مهاراتهن وتبنِّي أنماط حياة صحية وأكثر سعادة وإنتاجية.

فيديو

معرض الصور