الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

إقتصاد

الطيران العُماني يصدر بياناً حول الخلل الفني في رحلة مسقط ـ بنجلور

الاثنين، ١٧ يوليو، ٢٠١٧

الطيران العُماني يصدر بياناً حول الخلل الفني في رحلة مسقط ـ بنجلور

مسقط -العمانية

ذكر الطيران العُماني الناقل الوطني أن إحدى طائرته من طراز بوينج 800-737 والمجدولة على الرحلة رقم 283 WY تعرضت إلى خلل فني خلال إقلاعها من مطار مسقط الدولي متوجهة إلى بنجلور بجمهورية الهند، مما أدى إلى تأخير الرحلة وعودتها إلى مركز عمليات الناقل الوطني، بمطار مسقط الدُّولي.

وأوضح بيان للطيران العماني الناقل الوطني أن الرحلة قد اقلعت من مسقط في تمام الساعة 10:25 بالتوقيت المحلي وعلى متنها 154 مسافراً بينهم ثلاثة أطفال رضع بالإضافة إلى 6 من أفراد الطاقم الجوي وتعرضت لخلل فني مفاجئ ما استدعى عودتها إلى مطار مسقط الدولي بسلام.

وأشار بيان الطيران العُماني الناقل الوطني إلى أنه تم توفير طائرة بديلة تحت نفس الرقم أقلت المسافرين كافة إلى وجهتهم وذلك في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لمسقط.

وأكد البيان أن من أهم أولويات الطيران العُماني الحرص على سلامة المسافرين والموظفين، ويفخر الناقل بسجله المميز في مجال الالتزام بأعلى درجات السلامة والأمن.

كما أعرب الطيران العُماني عن شكره إلى الموظفين كافة في مطار مسقط الدُّولي، وشرطة عُمان السلطانية، والهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات على التعاون الذي أبدوه.

فيديو

معرض الصور