أفضل المزايا على كرايسلر من ظفار للسيارات

مؤشر الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
أفضل المزايا على كرايسلر من ظفار للسيارات

مسقط -
أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في سلطنة عمان عن عروض مثيرة وهدايا نقدية ضمن «عروض رمضان الكبرى» وهو ما يعني أن هذا هو الوقت المثالي لشراء كرايسلر التي طالما حلمت بها. من خلال العرض، يحصل الزبائن على خصومات تتراوح من 12% إلى 25% وهدية نقدية من 1710 ريالات إلى 6010 ريالات عمانية. تسري الخصومات الخاصة والهدايا النقدية على كافة سيارات كرايسلر 200 وكرايسلر 300 وكرايسلر 300 إس أر تي السيدان. ويأتي العرض الرائع مع مزايا إضافية من قبل ظفار للسيارات وتشمل ضمان غير محدد لمدة 5 سنوات وتسجيل مجاني ومساعدة مجانية على جانبي الطريق ومعدل فائدة 2.9%. يمكن للمشترين كافة حتى يوم 21 يوليو 2017 الاستفادة من هذه العروض.

يعد اسم كرايسلر من الأسماء الرائدة في مجال التصميم والهندسة والقيمة إذ نجح هذا الاسم خلال السنوات الفائتة في جذب انتباه الكثير بفضل التصاميم المميزة ودقة الصنع والتقنية المتطورة العالية وهي جوانب عززت مكانة الشركة التي تتمتع بها منذ العام 1926. سواء كان ما يلفت انتباهك في هذه السيارة هو التصميم الجريء أو الأناقة أو الجوانب العملية أو تجربة القيادة فإن قيادة كرايسلر تعطيك إحساساً مختلفاً بمتعة القيادة الحقيقية.

تأتي السيارة كرايسلر 200 سيدان مع العديد من المواصفات المميزة ومن ذلك الأناقة والفخامة وتجربة القيادة المختلفة عن السيارات الأخرى. في ذات الوقت تعتبر كرايسلر 300 من السيارات الأمريكية الجريئة التي تتميز بمستوى عالٍ من التقنية والتعقيدات ودقة الصنع وتطبيق أحدث الأنظمة. أما كرايسلر 300 إس أر تي فهي مصممة لتضمن أداءً فائقاً وأن تتوفر فيها تقنيات أكثر حداثة وتطوراً.
تتعزز القيمة المثيرة لسيارات دودج المفضلة من خلال نظام الصيانة وخدمة رعاية الزبائن على أعلى مستوى. كذلك فإن صيانة السيارة دودج أصبح أمرا سهلا مع خدمة دورية وقطع غيار كرايسلر كما أن هناك الدعم المقدم من موبار للعملاء والوكلاء في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة الوكلاء في مختلف أنحاء العالم يوفرون أكثر من 500,000 قطعة غيار واكسسوار في أكثر من 120 دولة. علاوة على ذلك، يمكن لزبائن فيات كرايسلر الاستمتاع بإنهاء إجراءات الصيانة الدورية خلال 45 دقيقة وإلا تصبح الخدمة مجانية والحصول على خصومات خاصة على باقات الخدمة من خلال التواصل مع مستشار الخدمة من أوبار.