تتويج أبطال شجع فريقك في محافظات وولايات السلطنة

الجماهير الأحد ١٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
تتويج أبطال شجع فريقك في محافظات وولايات السلطنة

مراسلين -

توج فريق الهلال بلقب بطولة شجع فريقك بنادي صلالة في ختام البطولة التي أقيمت على ملعب النادي برعاية العميد المتقاعد سهيل بن عامر بن سالم فاضل، بحضور الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل وعمر سالم عتيق نائب رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة شجع فريقك واحمد بن عبدالله اليافعي رئيس قسم الأنشطة الرياضية رئيس الفريق المشرف على برنامج شجع فريقك بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات وأعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي وجمع من المتابعين للبطولة التي شهدت تنافساً قوياً بين الفرق السبع المشاركة، والمتمثلة في ظفار والهلال وعوقد والمغسيل والنجوم والمعتزة وشباب الريف.

وتمكن فريق الهلال من الفوز في المباراة النهائية على فريق المغسيل بركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق الهلال بنتيجة 5/‏‏4.

قام راعي المناسبة بعد ختام أحداث المباراة النهائية بتتويج الفرق الفائزة وتكريم الحاصلين على الجوائز المهارية، حيث توج فريق الهلال بكأس وميداليات المركز الأول وحصل فريق المغسيل على كأس وميداليات المركز الثاني، وحصل حارس فريق المغسيل سعيد بن علي الكثيري على أفضل حارس وأفضل لاعب سعيد محمد بخيت مسن من فريق المغسيل، وهداف البطولة كانت من نصيب اللاعب ناجي محمد الكثيري من فريق شباب الريف، وتم تكريم حكام البطولة ممثل في كل من مهنا لوكيش وهاني باتميرة واحمد بيت جميل، وفِي الختام قدم الشيخ رئيس نادي صلالة هدية تذكارية الى عمر سالم عتيق نائب رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة شجع فريقك وهدية تذكارية لراعي الختام.

التضامن بطلاً في الخابورة

توج فريق التضامن بطلاً لبطولة شجع فريقك بنادي الخابورة الرياضي الثقافي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كاظمة بهدف نظيف سجله اللاعب مبارك البريكي، ذلك الهدف الذي رسم ابتسامة عريضة على وجوه اللاعبين والجهازين الإداري والفني ورابطة المشجعين التي ساندت الفريق طوال البطولة، المباراة كانت حماسية ومثيرة جرت وقائعها بين الطرفين على ملعب النادي برعاية الشيخ د.طالب بن هلال الحوســـــني وبحضور أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومندوب وزارة الـــــشؤون الرياضية وأمين سر نادي الخابورة صالح الــــــزدجالي وجمهور غفير من عشاق كرة القدم بولاية الخابورة والولايات المجاورة.
وعبر سعيد البريكي رئيس فريق التضامن عن ارتياحه بفوز فريقه ببطولة شجع فريقك للمرحلة الأولى والانتقال للمرحلة الثانية على مستوى محافظة شمال الباطنة.
من جانبه قال رئيس لجنة شؤون الفرق الأهلية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد الحكماني بأن تفاعل رؤساء الفرق واللاعبين مع اللجنة المنظمة وحرص الجماهير الوفية على تشجيع فرقها بأسلوب راقٍ وحضاري اتسم بالروح الرياضية العالية يدل على رسوخ هذه البطولة السنوية وأهميتها في اكتشاف المواهب.

نادي بهلاء

توج فريق الطليعة بنادي بهلاء بطلاً لبطولة شجع فريقك بنادي بهلاء بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق النصر في المباراة النهائية للبطولة، واستحق النصر بفريقه الشاب وصافة البطولة وكسب الطليعة بطولة شجع فريقك بنادي بهلاء جاء ذلك في المباراة النهائية على كأس البطولة التي جمعت فريقي النصر والطليعة على الملعب الداخلي لنادي بهلاء، رعى المباراة النهائية وحفل ختام البطولة الشيخ محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم وبحضور سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء، والرشيد عبدالله بن محمد اليحيائي والشيخ سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء وحمود بن بخيت العطابي نائب رئيس النادي وهلال بن سليمان العلوي رئيس فريق النصر، وسيف بن سعيد اليحيائي رئيس فريق الطليعة بنادي بهلاء، وماجد بن خميس الناصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وإدارة نادي بهلاء ورؤساء وممثلي الفرق الأهلية بالنادي وحضور جماهيري من الفريقين حيث شهدت الأمسية تتويج فريق الطليعة الذي عرف كيفية المحافظة على الفوز بعد تقدمه بهدف في الشوط الأول عن طريق لاعبه محمد الحسني في مباراة تنافسية رائعة بين الفريقين.

نادي السويق

استطاع فريق الشروق أن يحقق لقبه الأول في بطولة شجع فريقك على مستوى نادي السويق بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الساحل بضربات الحظ الترجيحية في اللقاء الذي شهده ملعب فريق بديعوه.
الجدير بالذكر أن فريق الشروق استطاع تخطي فريق النجوم في دور 16 بهدف نظيف وفي دور 8 تغلب على فريق الثرمد بضربات الترجيح ليصل إلى دور 4 ويقصي فريق التعاون بهدف دون رد وفي النهائي يكسب الساحل بالترجيحية.

نادي سمائل

في أمسية كروية رائعة ازدانت بالحضور الجماهيري الكبير والذي امتلأت به مدرجات ملعب النادي المعشب.. توج فريق العين بكأس بطولة شجع فريقك بنادي سمائل لعام 2017 في نسختها الخامسة.. رعى فعاليات الحفل الختامي البطولة سعادة الشيخ د.حمود بن علي بن حميد المرشودي والي بدبد، وبحضور سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى بالولاية رئيس الاتحاد العُماني لألعاب القوى، والشيخ عبدالله بن محسن الجابري رئيس مجلس إدارة نادي سمائل المؤقت وعدد من المشايخ بالولاية وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي المؤسسات الحكومي والخاصة، وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الفرق الرياضية والمدعوين وجمهور غفير ملأ مدرجات جانبي ملعب المباراة.
من جهته هنأ الشيخ عبدالله بن محسن الجابري رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام لبطولة شجع فريقك رئيس وأعضاء ولاعبي وجماهير فريق العين على حصوله لكأس البطولة، كما هنأ إدارة ولاعبي وجماهير فريق الهلال لحصولهم على المركز الثاني. كما قدم شكره لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم المبذولة ومتابعتهم المستمرة وتوفيره لكافة الإمكانيات، مما كان لذلك الأثر الكبير في إنجاح البطولة والشكر أيضا لجميع الفرق المشاركة في البطولة وإلى الجهات كافة التي تعاونت مع اللجنة المنظمة وشكر خاص لدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية والشكر موصول لكافة وسائل الإعلام سواء الصحف أو الإعلام الإلكتروني المتمثل بنبض سمائل الإعلامي، والتي ساهمت في إنجاح البطولة إعلاميا وإلى رئيس وأعضاء لجنة الحكام وحكام المباراة النهائية.

نادي الوحدة

رعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد حفل ختام دورة نادي الوحدة (شجع فريقك) والتي جمعت بين فريقي سيح سندة والسويح والتي توج من خلالها فريق سيح سندة بالبطولة لأول مرة في تاريخه بعد أن أنهى المباراة لصالحه بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب عبدالرحمن الساعدي بالتساوي على مدار شوطي المباراة.. وكانت دورة نادي الوحدة قد انطلقت في السابع والعشرين من الشهر الفائت بمشاركة 15 فريقاً وزعت على أربع مجموعات وشهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً وبمشاركة نخبة كبيرة من لاعبي أندية السلطنة ليصل فريقا سيح سندة والسويح إلى النهائي واللذان بدورهما سيمثلان نادي الوحدة في دوري المحافظة الذي سيحتضنها نادي جعلان بمشاركة ممثلي أندية جعلان والوحدة والكامل والوافي..كما شمل حفل الختام تكريم الرعاة من الشركات والأفراد والمساهمين.

كما حصل اللاعب شوقي الرقادي لاعب فريق القبس على لقب هداف الدورة واللاعب أيمن الغنبوصي حارس فريق السويح على جائزة أحسن حارس واللاعب بلال الساعدي لاعب فريق سيح سندة على جائزة أحسن لاعب.

كما شمل التكريم اللجان العاملة والفرق الإعلامية، إذ حصلت عدسة مازن كأحسن فريق إعلامي بالدورة.

شجع فريقك لكرة الطائرة بالوسطى

اختتمت مساء اليوم بطولة شجع فريقك لكرة الطائرة على مستوى محافظة الوسطى برعاية سالم بن عبدالله الحكماني عضو المجلس البلدي بمحوت وحضور حمد بن سالم الجنيبي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالوسطى بالإنابة إذ أقيمت المباراة النهائية فالصالة الرياضية التابعة لوزارة الشؤون الرياضية بمركز الولاية محوت بين فريقي المديرة التابع لولاية محوت وفريق الدقم، واستطاع فريق المديرة الفوز بشوطين مقابل لا شيء وتوج بكأس محافظة الوسطى.

نادي الحمراء

في سهرة كروية جميلة عاشتها الجماهير الغفيرة بولاية الحمراء أسدل الستار مساء أمس الأول على بطولة نادي الحمراء الرياضي «شجع فريقك» لعام 2017، ورعى ختام البطولة د.ناصر بن عبدالله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة جنوب الشرقية وبحضور الشيخ عبدالباسط بن سليمان العبري رئيس نادي الحمراء الرياضي ورؤساء الفرق التابعة للنادي وقد شارك في البطولة أحد عشر فريقا قسمت الى ثلاث مجموعات.
وجاءت المباراة النهائية بين فريقي الوحدة والعارض متوسطة المستوى ولم ترق للمستوى المطلوب كمباراة نهائية إذ غلب عليها طابع الحيطة والحذر من قبل الفريقين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح والتي تمكن فيها فريق الوحدة من حسمها لصالحه بنتيجة 3/‏‏2.
وفي الختام القى مسعود بن ساعد العبري المشرف الرياضي بنادي الحمراء والمشرف على البطولة كلمة بهذه المناسبة رحب في بدايتها براعي الحفل والحضور ثم قال: «لقد اتسمت البطولة بروح رياضية عالية وكانت بحق بطولة تنافسية شريفة بكل المقاييس عشناها جميعاً يوماً بيوم وأفرزت العديد من المواهب والكفاءات، بعدها قام راعي الحفل بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة وحكام البطولة والإعلاميين.

كما كرم راعي الحفل اللاعب اليقظان بن يونس الصبحي من فريق التعاون بحصوله على جائزة أحسن لاعب في البطولة، كما حصل اللاعب محمد بن زايد الشكيلي من فريق الوحدة على جائزة أحسن حارس في البطولة، وحصل اللاعب يعقوب بن يونس الصبحي من فريق التعاون على جائزة هداف البطولة برصيد أربعة أهداف. وفي الختام قام رئيس نادي الحمراء الرياضي بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

نادي فنجاء

توج فريق الاتحاد الرياضي بطلاً لبطولة شجع فريقك بنادي فنجاء في نسختها الخامسة التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية لعام 2017 على حساب فريق الفرفارة بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك على ملعب فريق نادي فنجاء بالسيح الأحمر.