الوسطى تدشن برنامج صيف الرياضة 2017

الجماهير الأحد ١٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
الوسطى تدشن برنامج صيف الرياضة 2017

هيماء - عبدالرحمن العامري

دشنت محافظة الوسطى برنامج صيف الرياضة 2017 برعاية المدير العام للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الوسطى المهندس ناصر بن حميد الحوسني، وبحضور مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الوسطى بالندب حمد بن سالم الجنيبي، وذلك على ملعب البلديات بولاية هيماء.

واشتمل حفل تدشين البرنامج على مسابقات كرة القدم والكرة الطائرة وشد الحبل، بمشاركة واسعة من الشباب. وقد استطاع فريق الزعيم انتزاع المركز الأول بعد أن جمع أكبر عدد من النقاط، وحل فريق التربية بالمركز الثاني.
بعدها قام راعي الحفل بتكريم الفائزين والمنظمين للفعالية، وفي هذا السياق قال مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة رئيس برنامج صيف الرياضة 2017 حمد بن سالم الجنيبي: «صيف الرياضة 2017 لهذا العام جاء حافلًا بالعديد من الفعاليات المتميزة التي جاءت وفق خطة معدودة مسبقًا من قبل فريق عمل المحافظة جرى خلالها الأخذ بالاعتبار طبيعة المحافظة، وكذلك الكثافة السكانية وأيضًا ملاءمة الأنشطة والفعاليات لكل ولاية».
وخلال هذا الأسبوع ستبدأ أعمال المراكز الصيفية التابعة لخطة البرنامج، وأيضًا الاستمرار في إقامة الأيام المفتوحة المدرجة ضمن الخطة.
وأضاف الجنيبي: «هذا العام شمل البرنامج الفئات من أعمار 5 سنوات فما فوق لجميع سكان السلطنة، وقد أُعدت خطة مناسبة من قبل الدائرة من الفترة 4 يونيو حتى 31 أغسطس تشمل ولايات المحافظة، وتركز على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة خلال صيف الرياضة 2017».