مورينيو: لن نكتفي بلوكاكو ولندولف في الميركاتو

الجماهير السبت ١٥/يوليو/٢٠١٧ ٢٠:٠٠ م
مورينيو: لن نكتفي بلوكاكو ولندولف في الميركاتو

لوس أنجلوس - (أ ف ب)
أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو أمس الجمعة في الولايات المتحدة سعيه لضم لاعبين آخرين لبناء فريق قادر على إحراز الألقاب.
ودعَّم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي.
وذكرت تقارير أن النادي بصدد ضم نيمانيا ماتيتش من تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الفائت، وإريك داير من توتنهام.
ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش أثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد، إذ يلتقي لوس أنجلوس جالاكسي في مباراة ودية.
وقال مورينيو للصحافيين: "أبوابنا ليست مقفلة، ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد. أردنا التعاقد مع أربعة لاعبين، وبالتالي يمكنني القول إن 50 في المئة من المهمة قد أنجزت".
واعترف المدرب البرتغالي بأن الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي يريده اأصعب وأصعب، بقوله: "كل شيء صعب، ولا أرغب أن أكون مكان إد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر) للتفاوض لأن كل شيء صعب فعلًا".
وتابع: "ولذلك ربما لا نحصل على لاعبَين، بل على لاعب واحد. ولكننا نريد لاعبًا على الأقل لكي نزيد خياراتنا".
وتوج مانشستر بطلا للدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في الموسم الفائت، وسيشارك بالتالي في دوري أبطال اأوروبا مباشرة في الموسم المقبل.