تيمور خان يخطف الأضواء من نجمة بوليود كارينا كابور

مزاج الجمعة ١٤/يوليو/٢٠١٧ ٢٣:٣٧ م
تيمور خان يخطف الأضواء من نجمة بوليود كارينا كابور

خاص - ش
هذا الطفل الوسيم البالغ من العمر 7 أشهر فقط استطاع أن يخطف الأنظار سريعا من نجمة بوليود العالمية كارينا كابور.. إنه تيمور خان ابن الممثلة العالمية الذى أنجبته في ديسمبر الفائت من زوجها النجم المعروف سيف علي خان.
كارينا قالت في لقاء مع مجلة مومباي ميرور إنها تعيش لحظات سعيدة بصحبة طفلها الصغير الذى يخطف منها الأضواء في كل موقف يظهران فيه معا.
وقالت كارينا: أنا لا أحب أن أكون بعيدة عن تيمور، ولا أريد أن تفوت مني لحظة واحدة من طفولته. حتى إنه إذا كان علي أن أذهب إلى تمثيل مشهد يتضمن تبادل لإطلاق النار، فسوف أحضره معي، لكن في بعض الأحيان التوازن يكون مطلوبا.
وذكرت كابور أنها مشغولة بالاستعداد لتصوير فيلمها القادم "فير دي ويدينج"، وقضاء وقت ممتع في صالة الألعاب الرياضية، وغالبا ما تلجأ لأن تترك تيمور بمنزل جدته بابيتا.
ويذكر أن كارينا البالغة من العمر 37 عاماً، وجهت من قبل بعض النصائح المؤثرة لأبنها الرضيع: إذ قالت "أريدك أن تفعل ما تريد وتتجاهل أي شيء أخر".
وأضافت، حسب وكالة Press Trust of India: "إنه أمر صعب هذه الأيام في ظل مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها البيئة التي سوف ينشأ فيها، وسوف أعلمه ما نؤمن به".
وتابعت: "سوف أعلمه أن يكون متواضعاً.. لقد ولدت في أسرة مشهورة وكذلك سيف، ونحن متواضعان للغاية".
يشار أن هذا الطفل هو الأول لكارينا، بينما الثالث لسيف علي خان (سارة وإبراهيم من زوجته السابقة).