هواتف ذكية لمشتركي عمانتل بالتقسيط المريح وخصم على قيمة الجهاز يصل الى 100 ريال

مؤشر الثلاثاء ١١/يوليو/٢٠١٧ ١٩:٠٠ م
هواتف ذكية لمشتركي عمانتل بالتقسيط المريح وخصم على قيمة الجهاز يصل الى 100 ريال

مسقط - ش
كأحدث العروض التي تحرص عمانتل على توفيرها لمشتركيها التي تضيف قيمة حقيقية عند اقتنائهم خدماتها ومنتجاتها، تقدم عمانتل -الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة لقطاع الاتصالات بالسلطنة- عرضها الجديد على الهواتف الذكية لمشتركي باقتي بأقساط مريحة لاختيار ما يناسبهم من أحدث الهواتف الذكية والحصول على مميزات صممت لتمنحهم تجربة تثري استخدامهم لخدمات عمانتل عند الاشتراك في إحدى باقات باقتي لمدة 12 شهرا أو 24 شهرا، وتجسد هذه الخطوة الاستثنائية التزام الشركة تجاه مشتركيها بتوفير تجارب غير مسبوقة لهم لتثري حياتهم.
وأوضح مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل محمد بن عمر الحكماني في تعليقه على فرصة اقتناء المشتركين الهواتف الذكية المرتبطة بباقة "باقتي" قائلاً: "نحرص في عمانتل على أن يقتني مشتركونا أحدث الهواتف الذكية التي يرغبون بها بعروض تنافسية ومغرية كحصول المشترك على الهاتف الذكي بدون دفعة مقدمة وخصم يصل إلى 100 ريال عماني في بعض الباقات مثل باقة "باقتي الكبرى" هذا بالإضافة إلى أقساط شهرية مريحة عندما يقوم المشترك بتوقيع عقد في إحدى باقات "باقتي" آجل الدفع لمدة 12 أو 24 شهراً".

وأضاف الحكماني: "نتطلع دوما في عمانتل إلى تقديم كل ما يفوق توقعات مشتركينا ونثري حياتهم في استخدامات تقنيات متطورة تواكب التقنية الحديثة في خدمات الاتصالات وهذا يدفعنا إلى طرح حلول مبتكرة تتماشى مع متطلبات المشتركين وتلبي احتياجاتهم".

جدير بالذكر أن باقات "باقتي" صممت بمرونة لتناسب تطلعات وأفكار المشتركين وفق احتياجاتهم بدءاً من اشتراك شهري بقيمة 3 ريالات عمانية فقط لباقة "باقتي الأساسية"، إلى 39 ريالا عمانيا لباقتي الكبرى الباقة الأكثر شمولية، مع وجود خيارات متنوعة للإضافات التي يمكن الاشتراك بها حسب الحاجة.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.