الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

لإطلالة ساحرة بالفستان الأحمر... طبقي هذا المكياج

الثلاثاء، ١١ يوليو، ٢٠١٧

مسقط-وكالات

تختار المرأة ملابسها التي تريد التميز بها خلال الأيام العادية أو المناسبات بدقة. ويعدّ الفستان الأحمر واحداً من خياراتها الأساسية، إذ يضفي على إطلالتها السحر والجاذبية، إلا أن روعته لا تكتمل دون مكياج يليق به، لذلك يقدم موقع "أنوثة" أفكار مكياج للفستان الأحمر.

- عند ارتداء الفستان الأحمر في الصباح للإطلالة الكاجوال من المحبّذ أن تختاري مكياجاً طبيعياً ذا ظلال جفون فاتحة ومحايدة مثل البيج والبني والعاجي والرمادي. ولتظهر عيناك بشكل أكبر اختاري الماسكارا المكثفة للرموش مع قلم تحديد الحواجب.

- عند ارتداء الفستان الأحمر للسهرة يمكنك أن تختاري مكياج العيون الجريء بالعيون السموكي أو رسمة عيون القطة بالأيلاينر لتكون إطلالتك جذابة وساحرة. واعتمدي البلاش الناعم على الخدين مع لون أحمر الشفاه الناشف باللون الأحمر.

- يمكنك أن تختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف أو اللامع حسب المناسبة مسائية أو صباحية. لا تنسي أن أحمر الشفاه يجعل الشفاه تبدو ممتلئة وجميلة وبالتالي يعزز من جمال مكياجك. يمكنك أن تعتمدي الأيلاينر الأسود اللامع مع الماسكارا.

- إن كنت تريدين إطلالة ناعمة مع الفستان يمكنك أن تختاري أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح أو البيج، وبودرة خدود باللون المشمشي أو النحاسي مع قلم تحديد العينين باللون الأسود. ثم اضيفي لمسة من الظلال البيضاء على فتحة العين لتكبير مظهر عينيك. أما إن كانت بشرتك فاتحة فاختاري أحمر الخدود باللون الوردي البرونزي أو الخوخي الطبيعي.

فيديو

معرض الصور