عمانتل تستضيف البطولة الكبرى على مستوى الخليج لألعاب الفيديو KOF

بلادنا الاثنين ١٠/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص

مسقط -
استضافت عمانتل -الشركة الأولى لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- في مبناها الرئيسي بالموالح البطولة الكبرى على مستوى الخليج ألعاب الفيديو القتالية للعام 2017 والتي تستضيفها السلطنة للمرة الثانية على التوالي.

وقد التقى أبرز اللاعبين الخليجيين في تحديات البطولة التي نظمتها KOF GCC Oman بالتعاون مع قناة الألعاب العمانية Heroes Of Lag على مدار يومي 7 و8 يونيو 2017، وأوضح مدير الفعاليات بعمانتل محمد بن حسن اللواتيا قائلًا: «تحرص الشركة على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية، وأن تكون شريكًا في المبادرات التي تحظى باهتمامهم»، وأضاف: «يتميز مجتمع الألعاب الإلكترونية في السلطنة بالحيوية واتساع رقعته، ونفخر باستضافة بطولة هذا العام KOF GCC وأن نقدم للمشاركين خدمة إنترنت هائلة السرعة لتوفير تجربة فريدة من نوعها سواء للمشاركين في البطولة أو المتابعين لها من خلال البث المباشر عبر تطبيق twitch». ومثل هذه الألعاب بحاجة إلى شبكة إنترنت يعتمد عليها وقادرة على توفير سرعات عالية وهو ما كان من عمانتل والذي عززته بخبرتها الطويلة في إدارة كبرى الفعاليات التي تستقطب شريحة واسعة من الشباب في السلطنة. وأكد اللواتيا: «استطعنا توفير جو مليء بالحماس والترفيه في الفعالية لغير المشاركين من الحضور من خلال تخصيص ركن لتجربة ألعاب البلايستيشن وألعاب Xbox باستخدام خدمة الإنترنت هائل السرعة من عمانتل، وأن نقدم تجربة حقيقية للشباب الذين حضروا الفعالية وإتاحة الفرصة لهم لتجربة خدماتنا والتعرف على السرعات العالية التي توفرها شبكة الإنترنت هائل السرعة».
ومن اللجنة المنظمة أوضح أسعد بن محمد البلوشي من قناة هيروز أوف لج (Heroes Of Lag) قائلًا: «أقيمت بطولة ألعاب الفيديو القتالية على مستوى الخليج وألتقى فيها أفضل اللاعبين تحت سقف واحد لعرض مهاراتهم في الألعاب القتالية على جهاز البلايستيشن 4»، وأضاف البلوشي: «تقوم المنافسات على مبدأ خروج المهزوم، إذ ينقسم المشاركون إلى مجموعتين أساسيتين الأولى للفائزين في كل المباريات، والثانية تشمل الخاسرين في مباراة واحدة بعد المرحلة الأولى. وفي المرحلة الثانية، تتنافس كل مجموعة فيما بينها بحيث يتأهل أفضل المتسابقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، ثم إلى الدور نصف النهائي، وصولًا إلى النهائي الذي يلتقي فيه الفائز من المجموعة الأولى والفائز من المجموعة الثانية في منافسة قوية تتميز بسرعة الأداء». ويضيف أسعد البلوشي: «استقطبت منافسات هذه الدورة أكثر من 100 مشارك، وسط حضور واسع من الجماهير لمتابعة المنافسات والتحدي في سباق الفوز باللقب في أهم الألعاب وأشهرها في الأسواق، وهي Street fighter V وKing if fighters XIV، وTekken 7».
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محليًا وعالميًا. وتعدُّ عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.