الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

سوني تطلق جهاز WS623 Walkman الجديد

الخميس، ٦ يوليو، ٢٠١٧

WS623-product image 1

المزيد من الصور
WS623-product image 1
WS623-product image 2
دبي- وكالات

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا مؤخراً جهاز WS623 Walkman®, الذي يوفر تقنيات نوعية تتيح للمستخدم الاستمتاع بتجارب موسيقية بلا حدود. و يتسم الجهاز بمقاومته للمياه والغبار، علما انه لا تزال تقنيات ومنتجات سوني تبهر الجميع، حيث تم تصميم المنتج الجديد بتقنيات غير مسبوقة حتى يتواءم مع مختلف ظروف البيئة وتقلبات الجو فضلاً عن استخدامه بكل سهولة أثناء أداء أي نشاط رياضي في أي مكان.

يعد جهاز الـ Walkman® القابل للارتداء بمثابة الرفيق الرياضي للمستخدم على الإطلاق، إذ يوفر تجارب موسيقية شيقة. يتميز جهاز WS623 Walkman ® بسهولة حمله وارتدائه وخفة وزنه ونحافته الراقية التي تبقيه ثابتاً في مكانه بغض النظر عن تحركات وتنقلات المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الجهاز على تقنية الـ Bluetooth® اللاسلكية، كما أنه يتيح للمستخدم حرية اختيار تشغيل الملفات الموسيقية من الهاتف الذكي من خلال استخدام تقنية NFC المعروفة باسم «إتصال المجال القريب»، كما أن المستخدم يستطيع بكل بساطة تخزين ما يصل إلى 16 جيجابايت على ذاكرة الجهاز.

ويستطيع الفرد استخدام جهاز WS623 Walkman® والاستمتاع بالموسيقى أثناء السباحة حيث إنه يشتمل على تقنيات استثنائبة أبرزها مقاومته للمياه المالحة فضلا عن إمكانياته الخارقة في استخدامه أثناء السباحة على عمق مترين لمدة نصف ساعة دون أن يتأثر.

فيديو

معرض الصور