كانون تطلق كاميرات جديدة.. هذه ميزاتها

مزاج الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
كانون تطلق كاميرات جديدة.. هذه ميزاتها

مسقط - وكالات

أعلنت شركة كانون عن إطلاق كاميرات جديدة من فئة الموديلات ذات العدسة الأحادية العاكسة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا EOS 6D Mark II ذات الإطار الكامل تشتمل على مستشعر مطور حديثاً للصورة الصغيرة ويعمل بدقة 26 ميجابيكسل، وتمتد حســاســية الضوء إلى 102400.
ولكي يتمكن المصور من معاينة الصورة بمرونة فإن الكاميرا الجديدة تتضمن شاشة لمسية قابلة للتحريك والتدوير، وفي وضع الصور المتتابعة يمكن التقاط 6.5 صــورة في الثانية، مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الدقة الفائقة الكاملة بسرعة تصل إلى 60 صورة في الثانية.
كما يتم دعم تقنية الوضوح الفائق «4 كيه» عند التصوير بالحركة السريعة فقط، ويعمل مثبت صورة خماسي المحاور على إزالة التشويش أثناء تسجيل الفيديو.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة كانون عن إطلاق الكاميرا EOS 200D الجديدة، التي تعتبر بمثابة الموديل الجديد من الكاميرا 100D المدمجة ذات العدسة الأحادية العاكسة. وتضم باقة التجهيزات التقنية بهذه الكاميرا مستشعر APS-C يعمل بدقة 24 ميجابكســل مع شاشة لمسية قابلة للطي، وفي وضع الصور المتتابعة تتيح الكاميرا EOS 200D الجديدة إمكانية التقاط ما يصل إلى 5 صور في الثانيـــة، مع إمكانية تســجيل مقاطع الفيديو بتقنـــية الدقة الفائقة الكاملة Full HD بسرعة تصل إلى 60 صورة في الثانية. وأوضحت شـــركة كانون أن وزن الكاميرا EOS 200D الجديدة يبلغ 450 جراماً (بــــدون العدســـة والبطــاريـــة)، كـمـــا أنها تشتمل على العديد من تقنيات الاتصـــال المتطورة مثل شـــبكة n-WLAN اللاســـلكية وتقنية البلوتوث وتقنية «إن إف سي».
ومن المقرر طرح الكاميرات الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية يوليـــو الجــاري، إلا أن الشركة اليابانية لم تفصـــح عن أية تفاصــيل بشـــأن أســـعار الكـاميـــرات الجــديدة في أســواق المنطقة العربية.