الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

إقتصاد

«آي سي تي للصحة» أفضل مزود خدمة تقنية المعلومات

الأربعاء، ٥ يوليو، ٢٠١٧

أثناء تسلم الجائزة



مسقط –

فازت شركة آي سي تي للصحة أل أل سي بجائزة أفضل مزود لخدمات تقنية المعلومات للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة للعام 2017 في حفل جوائز فروست أند سوليفان لأفضل الممارسات، الذي عقد مؤخرا في فندق أتلانتيس بجزيرة النخلة في دبي. وتقدم أل سي تي للصحة أل أل سي مجموعة شاملة من الحلول السريرية والإدارية المتكاملة لمزودي خدمات الرعاية الصحية الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر لآي سي تي للصحة أن تمكن مجتمعات الصحة الرقمية عبر حلها للرعاية الصحية، الذي يوفر الخدمة لكامل نظام الرعاية الصحية والضروري لسلامة المرضى والرعاية المنسقة. ولدى تسلمه الجائزة، قال نائب رئيس مجلس إدارة آي سي تي أل أل سي فريد الهنائي: «نيابة عن زملائي في الفريق، أود أن أشكر لجنة التحكيم، فروست أند سوليفان وجميع شركائنا من الزبائن لفوزنا بجائزة أفضل شركة تقنية معلومات صحية في الإمارات العربية للعام 2017. ويعكس هذا الاعتراف سجلنا المبني على أفضل الممارسات المكتسبة من مختلف حلول الشركات عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي توجيهه تهنئته القلبية لآي سي تي للصحة على الفوز بالجائزة، قال سانديب سينها، نائب الرئيس، خدمات الصحة التحويلية، فروست أند سوليفان: لقد كانت سنة 2016 سنة ناجحة جدا لآي سي تي للصحة. وأظهرت الشركة معدل نمو بلغ 47 % تقريبا عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وأثبتت أنها واحدة من الخيارات المفضلة لمزودي خدمات الرعاية الصحية الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعترف جوائز فروست أند سوليفان بالشركات في مختلف القطاعات التي تحقق إنجازات متميزة للقيادة المتفوقة، والابتكار التكنولوجي، وخدمة الزبائن.

آي سي تي للصحة هي الخيار المفضل لمؤسسات تقديم الرعاية الصحية الديناميكية التي تبحث عن تمكين ممارسات وعمليات الرعاية الصحية لديها بمسرعات التكنولوجيا الأذكى التي تؤدي إلى نتائج محسنة. وتستفيد أكبر من 100 من مراكز تسليم الرعاية في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا من تقنيات الشركة وخدماتها لتحسين مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة بعمليات الرعاية التي توفرها. أما آي سي تي هيلث فهي إحدى شركات مجموعة إس آند تي للاستثمار القابضة، وهي مجموعة شركات متعددة الجنسيات ومتعددة الأنشطة مقرها في السلطنة ولها عمليات في 15 دولة وبها أكثر من 6000 موظفا. ومجموعة إس آند تي لديها مجموعة متنوعة من الشركات تعمل في مجالات متنوعة مثل الديكور الداخلي والمقاولات، والعقارات، ومشتريات الضيافة، والرخام والتعدين، والتجارة، وتكنولوجيا المعلومات، وحلول الرعاية الصحية، والنفط والغاز، والطاقة، وتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران».

فيديو

معرض الصور