مجلة جند عمان تصدر عددها الجديد لشهر يونيو

بلادنا الاثنين ٠٣/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
مجلة جند عمان تصدر عددها الجديد لشهر يونيو

مسقط -
صدر في اليوم الأول من يوليو الجاري العدد الجديد من مجلة جند عمان لشهر يونيو 2017، والذي تضمن تغطيات لعدد من الفعاليات العسكرية، إضافة إلى العديد من التحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.

ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد: التوجيه المعنوي ينظم زيارات لعدد من المعسكرات والمواقع الحدودية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وزيارة المرضى في المستشفيات العسكرية لتقديم التهاني والاطمئنان عليهم إلى جانب الزيارات التي نظمتها الخدمات الاجتماعية لأسر المتوفين من منتسبي قوات السلطان المسلحة، ووصول الدفعة الأولى من طائرات (التايفون) إلى السلطنة، والسفينة (شباب عمان الثانية) تشارك في مهرجان (دين هيلدر) للإبحار الشراعي بمملكة هولندا.

كما تضمن العدد أيضاً العديد من المقالات المتنوعة والتي تضمنت: الإدارة واللوازم في العمليات المشتركة الحديثة، أنظمة الدفاع الجوي لحماية القوات البرية في الميدان، العمليات البحرية ودورها في الصراعات المسلحة المستقبلية، الإستراتيجية الحديثة لإدارة الأزمات، القيم.. الحارس الشخصي لأخلاقيات العمل، البحرية السلطانية العمانية تشارك بيوم الهيدروغرافيا العالمي لعام 2017م، تداركوا لغة القرآن (2).
أما المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (مضامين تربوية ونفسية لغزوة بدر الكبرى وعيد الفطر وما يتصل به من مسائل)، أما المقال الطبي فكان بعنوان (كيف تخطط لصحتك وسلامتك أثناء سفرك)، كما تضمن العدد تحقيقاً صحفياً بعنوان (كلية عمان للمراقبة والسيطرة الجوية.. دور وإسهامات بارزة)، أما المقال السياحي فكان بعنوان (السلطنة بيئة بحرية ساحرة ومقومات طبيعية فريدة).