بمناسبة عيد الفطر السعيد أصدقاء حملة «على هونك» يزورون المرضى بمستشفيي بهلاء وأدم

بلادنا الأحد ٠٢/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
بمناسبة عيد الفطر السعيد 

أصدقاء حملة «على هونك» يزورون المرضى بمستشفيي بهلاء وأدم

بهلاء - خالد بن ثابت المحروقي

في لفتة إنسانية واجتماعية قام أصدقاء حملة على هونك للسلامة المرورية التي ينفذها فريق الحبي بنادي بهلاء بزيارة الأطفال والمرضى المرقدين بكل من مستشفيي بهلاء وأدم، وذلك للاطمئنان على صحتهم وتقديم الهدايا لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

وقد قامت عدد من مؤسسات القطاع الخاص برعاية هذه الفعالية إذ ساهمت في تقديم عدد من الهدايا التي جرى توزيعها، وهي: محلات ياس للتسوق والمها هايبرماركت والكرامة هايبرماركت.
تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج بطولة على هونك الكروية للبراعم وفي إطار مبادرة خوذتي سلامتي، وقام عدد من الأطفال المشاركين في البطولة بهذه الزيارة التي أسهمت في رسم الابتسامة على وجوه أقرانهم الأطفال المرضى وكذلك المرضى الكبار المرقدين بالمستشفى، وقد زار المبادرون أقسام الأطفال حاملين معهم الابتسامة التي رسموها على وجوه الأطفال المرضى وذويهم، كما قدموا لهم عددًا من الهدايا ولعب الأطفال ليزداد الأطفال المرضى سعادة وفرحًا بالعيد، كما تمنى المبادرون لذوي الأطفال المرضى عيدًا سعيدًا ينعم فيه أطفالهم بالصحة والعافية.
وزار المبادرون كذلك في كلا المستشفيين أقسام المرضى الكبار وذلك لإضفاء جو من المرح بينهم متمنين لهم الصحة والعافية والخروج قريبًا من المستشفى والرجوع إلى منازلهم وهم في أتم الصحة والعافية.
جدير بالذكر أن هذه الفعالية تهدف إلى غرس السلوك الإنساني والاجتماعي لدى الأطفال البراعم ولتعزيز الجانب الاجتماعي والإنساني لمنتسبي حملة على هونك للسلامة والأعضاء المتطوعين فيها، وتحرص إدارة الحملة على تنظيم مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية بين حين وآخر لتحقيق تلك الأهداف.