غدا الجمعة.. حفل زواج جماعي لـ 35 عريسا في بدية

بلادنا الخميس ٢٩/يونيو/٢٠١٧ ٢٠:٤٤ م
غدا الجمعة.. حفل زواج جماعي لـ 35 عريسا في بدية

بدية - محمد الحجري
يقام بولاية بدية تحت رعاية أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط معالي سلطان بن سالم الحبسي غدا الجمعة الزواج الجماعي الحادي عشر بالولاية .
الحفل يتبناه صندوق التكافل الاجتماعي بولاية بدية، وقد وصل عدد العرسان في هذا الزواج الجماعي الصيفي إلى 35 عريسا، وستقام فعاليات حفل الزواج في ملعب فريق العربي بقرية الغبّي.
وكانت اللجنة المنظمة للمناسبة بالتعاون مع دائرة الأوقاف والشؤون الدينية بشمال الشرقية قد نظمت لقاء للعرسان واستضافت بعض المتحدثين المهتمين بشؤون الأسرة والجوانب الدينية والفقهية والاجتماعية المرتبطة بها.
ووضح ذلك الكثير من الجوانب الأسرية والنفسية ومتطلبات وقواعد الحياة الزوجية وما ينبغي من الطرفين تنفيذه والحرص عليه والتحلي به في مشوار العمر المشترك بينهما.
من جانب آخر؛ أكملت اللجنة المنظمة كافة استعداداتها لاستضافة هذا العرس الجماعي لضمان انجاح هذا العمل والمشروع الخيري، حيث تم توفير كافة مستلزمات هذا الفرح، وتم تشكيل لجان العمل الميداني ولجان توفير التغذية واستقبال الضيوف وتوثيق فعاليات الزواج الجماعي وغيرها من اللجان.
يذكر أن عدد من أصحاب الأيادي البيضاء قد قدّموا الدعم المالي لإقامة المناسبة، وقد تبرّع أحد أهالي الولاية المخلصين بمبلغ عشرة آلاف ريال عماني نظرا لأن الزواج الجماعي وبهذا العدد الكبير من العرسان يثلج الصدر ويدل على مبدأ التعاون والتكافل بين افراد المجتمع، وتتجلى من خلاله الكثير من القيم الدينية والاجتماعية التي ينبغي أن تحرص عليها المجتمعات.