رئاسة البلدية بطلاً لبطولة موظفي بلديـة مسقـط والشـؤون الفنية ثانياً

الجماهير الخميس ٢٢/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
رئاسة البلدية بطلاً لبطولة موظفي بلديـة مسقـط والشـؤون الفنية ثانياً

مسقط -
توِّج فريق رئاسة بلدية مسقط بطلاً للبطولة الرمضانية لموظفي بلدية مسقط بعد فوزه المثير بضربات الترجيح 2 - 1 على فريق المديرية العامة للشؤون الفنية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحل الأخير وصيفًا، وخطف فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح المركز الثالث بعد فوزه بضربات لترجيح على فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي رعاها مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات م.خالد بن بهرام وبحضور عدد من المسؤولين بالبلدية وذلك على ملعب متنزه القرم الطبيعي التابع للبلدية.

وسجلت البطولة منافسة قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة وقد شاركت في البطولة (10) فرق كروية تمثل عددًا من المديريات والوحدات الخدمية بالبلدية، وجاءت صافرة البداية بلقاء جمع المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب بالمديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، واقتنصت المديرية العامة للتشجير أولى ثلاث نقاط لها بعد فوزها بهدف وحيد على المديرية العامة للنقليات.
وقُسِّمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين كل مجموعة تتضمن خمسة فرق تلعب بنظام الدوري من دور واحد، وتلتقي جميع فرق المجموعة الواحدة مع بعضها ويصعد أول وثاني المجموعة إلى الدور نصف النهائي، وبعدها سيتقابل أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية يلاقي ثاني المجموعة الأولى، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية، كما ستكون هناك مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث، وتقام المباريات من يوم الأحد وحتى الأربعاء بواقع مباراتين في اليوم.
وتضمنت المجموعة الأولى: فريق المديرية العامة للتشجير والمتنزهات، وفريق المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى، وفريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب، وفريق المديرية العامة للنقليات، وفريق سوق الموالح.
وتضمنت المجموعة الثانية: فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بقريات، وفريق رئاسة بلدية مسقط، وفريق المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر، وفريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات، وفريق المديرية العامة للشؤون الفنية.
وفي تحكيم المباريات شارك طاقم تحكيمي من الاتحاد العماني لكرة القدم، يضم الحكم سعيد الفارسي، والحكم ماجد الرقادي. وجاءت البطولة استكمالًا للنجاحات التي حققتها البطولات الفائتة، واهتمامًا بالنشاط البدني لدى الموظفين، ورفعًا للمعنويات بين الفرق المتنافسة، مع إيجاد روح التعاون، والإخاء الودي بين الموظفين خارج إطار أوقات العمل.