ميلينيوم المصنعة يستقبل عيد الفطر بتشكيلة من الأنشطة الاحتفالية

مؤشر الخميس ٢٢/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
ميلينيوم المصنعة يستقبل عيد الفطر بتشكيلة من الأنشطة الاحتفالية

مسقط -
يستقبل منتجع ميلينيوم المصنعة زواره وضيوفه من العائلات بتشكيلة من الأنشطة الاحتفالية المرحة خلال عيد الفطر المبارك. كما يتيح المنتجع الفرصة أمام محبيه عرضاً خاصاً للعيد يتضمن الإقامة في غرفة ديلوكس لشخصين مع وجبتي العشاء والإفطار بأسعارٍ تبدأ من 69 ريالاً عُمانياً وذلك للفترة ما بين 27 ولغاية 30 يونيو 2017. وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأنشطة العيد الخاصة في مرافق المنتجع الرائعة التي تشمل البحث عن الكنز، والمسابقات الرياضية المسلية، وباقة من الفعاليات الترفيهية للعائلات.

واستكمالاً لمجهوداته الصحية التوعوية التي بذلها خلال شهر رمضان، من المقرر أن يستضيف المنتجع فعاليات خاصة للياقة البدنية للضيوف والزوار تشمل الزومبا، وأكوا جيم، واليوغا على أضواء القمر بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات الرياضية. أما لمحبي البهجة، فسيقدم لهم المنتجع حفلات موسيقية مباشرة أو على أنغام الدي جي خلال مسابقات كرة الماء وتنس الريشــة والميني جولف.
ويمكن للضيوف تجربة مغامرة الانزلاق على الحبل المعلق أو الغوص، والرياضات المائية الأخرى كالجت سكي، وبانانا بوت، والكياك، وألواح التزلج على المياه، وكذلك أنشطة للعائلات والأطفال تشمل التلوين على الوجه، والبحث عن الكنز، ومسابقات بناء القلاع الرملية. ومن المقرر أن يقيم المنتجع سحباً يومياً على كل حجز للإقامة في الفندق أو لليوم الواحد إذ سيحصل الفائز على جائزة مميّزة عبارة عن الإقامة ليلة واحدة في الجناح الملكي أو قسيمة لاستخدام حبل الانزلاق المعلق.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع، كريستوف شلايسينج: «ينفرد منتجع ميلينيوم المصنعة بموقع فريد وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية التي تجعل منه المكان الأمثل للاحتفال بعيد الفطر المبارك. كما أن عروضنا المميّزة وخدماتنا عالمية المستوى توفر لضيوفنا الجو الأمثل للاستمتاع بأوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم. لذا، أدعو جميع محبينا وضيوفنا لقضاء أجمل الأوقات المفعمة بالراحة والاسترخاء من خلال جلساتنا العلاجية المتنوعة. وبالطبع لم نغفل الأطفال في عرضنا الفريد إذ نقدّم لهم برامج مسلية ومرحة لرسم البسمة على وجوههم خلال إجازة العيد».
وأضاف بقوله: «كما نرحّب بجميع الضيوف والزوار سواء من داخل السلطنة أو من خارجها ومن دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى السياح والضيوف من شبه القارة الهندية وأوروبا الذين جاؤوا للاستمتاع بموسم إجازات الصيف».
ويتربّع منتجع ميلينيوم المُصنعة على شاطئ الباطنة الخلّاب، ويمنح زوّاره كافة مزيجاً فريداً من الفخامة، في غرفه الـ234 وشققه الـ74، وفي مرافقه الحديثة التي تؤكد على مكانته كملاذٍ وثيرٍ يزخر بالأنشطة الترفيهية الرائعة خلال عيد الفطر المبارك.