عرض مثير على مجموعة سيارات جيلي

مؤشر الخميس ٢٢/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
عرض مثير على مجموعة سيارات جيلي

مسقط -
أعلن مركز تاول للسيارات- الموزع الرائد للسيارات في عُمان والمنطقة- عن تقديم عرض الهدية النقدية المضمونة على مجموعة سيارات جيلي.

وفي إطار هذا العرض الترويجي الموجه إلى عشاق السيارات الذين يبحثون عن السيارات ذات الأداء المبهر إلى جانب الراحة والسلامة، يقدّم مركز تاول للسيارات هدية نقدية مضمونة على سيارة إم جراند 7 وإم جراند جي تي وإم جراند إكس7 الرياضية. إن الهدية النقدية هي لفترة محدودة تمتد لغاية 7 يوليو 2017، ويمكن استخدامها أيضاً كدفعة أولى. وتمنح إم جراند 7 مستخدميها تجربة القيادة الأكثر راحة وسلاسة واسترخاء. وهذه السيارة الرائعة مجهزة بمحرك سعة 1.8 لتر يعطيها كفاءة عالية في استهلاك الوقود مع ناقل للحركة من DVVT. أما من حيث الجماليات، فإنها تتجسّد بتصميم أنيق ورائع، مما يجعلها قيمة مثالية مقابل المال. وإم جراند 7 حاصلة على تصنيف 5 نجوم للسلامة في الصين - اختبار برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C-NCAP) وهي سيارة جيلي الأولى المصممة بالتوافق مع المعايير الأوروبية. إن إم جراند 7، المتوفرة في موديلين سيدان وهاتشباك، هي أول موديل تجاري صيني يحقق نجاحاً هائلاً في اختبار الاصطدام الأوروبي.
إم جراند جي تي هي مزيج مثالي من القوة والراحة والجماليات، إنها بدون أدنى شك تلك السيارة المتفوقة من حيث كل هذه الجوانب التي تهم عشاق السيارات. محرّكها سعة 2.4 لتر- 4 أسطوانات- قوي جداً ويتجاوب تماماً مع عمليتي الإسراع والتسارع. كما تعتبر ال جي تي الدليل الأولي على التزام جيلي المستمر بتحقيق نسب التوازن في المزايا.