بطولة «على هونك» للبراعم ببهلاء تتواصل للأسبوع الثالث

الجماهير الأربعاء ٢١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
بطولة «على هونك» للبراعم ببهلاء تتواصل للأسبوع الثالث

بهلاء - خالد المحروقي

تواصلت بطولة على هونك الكروية للبراعم ببهلاء في دورتها الرابعة والتي تأتي تحت شعار أبناؤكم أمانة إذ حملت الجولة الثالثة للبطولة العديد من المفاجئات، ففي المباراة التي جمعت فريقي حزام الأمان مع إشارة قف فقد انتهت بفوز فريق حزام الأمان بنتيجة هدف دون رد، إذ خطف اللاعب المبتهل بن حميد العميري هدف الفوز في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ورغم محاولات فريق إشارة قف لإحراز هدف التعادل إلا أن غياب الهداف في صفوفه لم يسعفه لتعديل النتيجة والتي استمرت على حالها حتى انتهاء زمن الشوط الثاني، وبانتهاء المباراة حصل اللاعب هيثم بن حمد العميري على جائزة أفضل لاعب.

أما المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الإشارات الضوئية وفريق افسح الطريق فقد تمكن فريق افسح الطريق في الدقيقة الأخيرة من إحراز هدف الفوز والذي جاء بقدم اللاعب البراء بن فهد العميري، إذ اتسمت المباراة بإضاعة العديد من الفرص بين الفريقين. وقد حصل اللاعب يحيى بن راشد العميري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي لقاء آخر تعادل فريقا كرسي الأطفال مع مسند الرأس بهدفين لكلٍ منهما، إذ أحرز الأمين بن هارون العميري هدف فريقه كرسي الأطفال ثم ما لبث أن خطف اللاعب سالم بن جمعة العميري بإحراز هدف التعادل لفريقه، في مباراة اتسمت بالسرعة والحماس، وقد حصل اللاعب الأمين بن هارون العميري على لقب أفضل لاعب في المباراة.
وفي لقاء للجولة الثالثة والذي جمع بين فريقي جسر المشاة وحزام الأمان فقد انتهى بفوز فريق جسر المشاة بنتيجة هدف واحد دون رد، وذلك من لعبة مرتدة قادها اللاعب محمد بن سليم الدرعي والتي أحرز منها هدف الفوز في بداية الشوط الثاني، وقد تمكن اللاعب أحمد بن خميس العميري من الحصول على لقب أفضل لاعب في المباراة.
من جانب آخر قامت الفرق المشاركة بتقديم مشاريعها والتي خصصت هذا العام عن خوذة الرأس للدراجات الهوائية وذلك في إطار برنامج مبادرة «خوذتي سلامتي» والتي حرصت حملة على هونك لإيصال رسالة للأطفال راكبي الدراجات الهوائية بضرورة لبس خوذة الرأس عند ركوبها، كما تهدف حث أولياء الأمور بضرورة شراء خوذة الرأس لأبنائهم عند شرائه الدراجة الهوائية لما لها من دور في حماية الرأس عند الحوادث ﻻ قدر الله.