بنك صحار يختتم بطولته الكروية الرمضانية

الجماهير الأربعاء ٢١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
بنك صحار يختتم بطولته الكروية الرمضانية

مسقط -

أعلن بنك صحار عن الفائزين في بطولة كرة القدم السنوية الرمضانية للموظفين للعام 2017، وذلك بعد سلسلة من المباريات الشيقة بين الفرق المشاركة، إذ انطلقت المسابقة في 29 مايو بالتزامن مع فعاليات وأنشطة شهر رمضان المبارك والتي تهـــــدف إلى تشجيع الأفراد على اتباع نظام حياة صحي واجتماعي خلال الشهر الفضيل.

وقد قدمت الفرق الخمسة المشاركة مباريات مميزة ومشوقة وتنافسوا لنيل اللقب، وذلك في 13 يونيو في ملعب زاك لكرة القدم في ولاية بوشر، وبحضور الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار ساسي كومار، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، بالإضافة إلى عدد كبير من موظفي البنك وعائلاتهم وأصدقائهم لتشجيع الفرق ودعمها.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال مديرة عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي قائلة: «لطالما ولينا أهمية كبيرة في بنك صحار لتوفير الراحة لموظفينا، لأننا نؤمن أن الموظفين السعداء والذين يتبعون نمط حياة صحي يستطيعون أن يقدموا أفضل النتائج العملية والفعالة.

وخلال العام الجاري نجحت بطولة كرة القدم السنوية الرمــــــضانية للموظفــــــين في تحقيق ذلك، خاصة أنّ لعـــــبة كرة القدم تحظى بشــــــغف وشــــعــــــبية دائمة في السلطنـة.

وقد ساهمت هذه البطولة بتعزيز العمل الجماعي وروح التعاون بين الموظفين وحققت نجاحاً كبيراً، إذ حظيت بمشاركة كبيرة من موظفي البنك وبدعم من عائلاتهم وأصدقائهم. وبالمناسبة أودّ أن أهنئ الفائزين وجميع المشتركين على الجهد الذي بذلوه خلال هذه البطولة».
وقد حظيت مباريات البطولة التي انطلقت تحت إشراف وإدارة أعضاء من الإدارة التنفيذية العليا بالبنك بمتابعة عدد كبير من موظفي البنك، إذ خاض المشاركين التحديات في 8 مباريات شهدت اختبارات للتحمل والمهارة بين أعضاء الفرق، وقد تأهل فريقان إلى التصفيات النهائية بعد المشاركة في أربعة مباريات، وتمكن الفريق الذي كان تحت إشراف مجاهد الزدجالي من جمع 12 نقطة وبالتالي حجز مكانا له كأول فريق يتأهل إلى النهائيات.

ويعود الفضل لهذا الفوز إلى كل من أحمد الرجيبي، ووليد الجابري، وحميد المعمري، الذين حققوا هدف الفوز في الشوط الثاني ضد الفريق الذي كان تحت إشراف مازن الرئيسي، الذي قدم بدوره مباراة قوية وحماسية.