هدايا نقدية وصيانة دورية وسحوبات لهواة إنفينيتي Q50

7 أيام الأربعاء ٢١/يونيو/٢٠١٧ ١٤:٤٥ م
هدايا نقدية وصيانة دورية وسحوبات لهواة إنفينيتي Q50

مسقط-7
تحتفل إنفينيتي عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- بشهر رمضان بعرضها الرمضاني الممتد خلال الفترة من 18 مايو وحتى 17 يوليو 2017 وذلك من خلال مكافأة زبائنها الذين يشترون إنفينيتي Q50 بهدية نقدية، وهدايا مضمونة، وصيانة دورية للمركبات، وجائزة السحب، والتسجيل المجاني، وضمان الشركة المُصَنّعَة، والتأمين المجاني، والمساعدة في حالات الطوارئ ببطاقة AAA.

قال المتحدث باسم "إنفينيتي عُمان": لقد تم تطوير سيارة السيدان الرياضية الفاخرة لتزويد المشترين بمستوى أعلى من التخصيص الشخصي ومتعة القيادة، وبذلك تقدم العلامة التجارية تصميما مميزا وتكنولوجيا السائقين الممتعة، والأداء الملهم لسيارة إنفينيتي Q50. إن عرض رمضان هو طريقتنا لإظهار الامتنان لزبائننا لدعمهم المستمر لعلاماتنا التجارية.
ويطبق هذا العرض على جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /وسيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. كما ينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

حيث سيكون جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 في فترة العرض مؤهلين للحصول على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة وحماية الجسم والطلاء Luxo. كما أنهم سوف يحصلون على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2000 ريال عماني. وسوف يحصلون مجانا على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق). هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار الاستهلاكية. كما أن العملاء سيكونون مؤهلين للحصول على تسجيل للمركبات للسنة الأولى مجانا.

وسيكونون مؤهلين للمشاركة في السحب الكبير الذي سيحصل الفائزون فيه على إقامة خمس ليال / ستة أيام بلندن، حيث سيكون عدد الفائزين في السحب ثلاثة أزواج. كما أن جميع سيارات إنفينيتي Q50 التي تم شراؤها في فترة العرض سيكون لها ضمان لمدة ثلاث سنوات / 100,000 كم ضمان الصانع.

وسيكون جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي Q50 طراز 2016 في فترة العرض مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للمركبات في السنة الأولى (عمان والإمارات). وسيتم منح بطاقة AAA / بطاقة المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات إنفينيتي Q50 فقط للسنة الأولى فقط.