الخميس، ١٧ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

فرصة مثالية وذهبية لشراء سيارة رينو تاليسمان الفاعلة في استهلاك الوقود

الثلاثاء، ٢٠ يونيو، ٢٠١٧

سيارة مثالية



مسقط -

تعزيزا لالتزامها بتوفير تجربة شراء ليس لها مثيل لكل الزبائن، أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض رمضان الحصري لزبائنها الراغبين في شراء سيارة رينو تاليسمان وإلى جانب محركها التربو تعد رينو تاليسمان رائدة في فئتها من حيث انخفاض استهلاك الوقود وانبعاث ثاني أوكسيد الكربون. تتميز السيارة أيضا بشكلها الجذاب ورحابة مقصورتها الداخلية والتقنيات المبتكرة التي تعزز مستوى الراحة وانخفاض تكاليف السيارة والفعالية في استهلاك الوقود والعديد من الجوانب الأخرى التي تعد من السمات الأصيلة للسيارة. وتصميم عرض حصري لمصلحة الزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان من رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات خلال فترة العرض. يحق للزبائن الذين يشترون مركبات رينو في الفترة من 18 مايو إلى 17 يوليو 2017 المشاركة في هذا العرض. وتعليقا على هذا العرض ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: «يسعدنا أن نقدم مزايا كثيرة للزبائن الذين يرغبون في امتلاك رينو تاليسمان فهي سيارة مبنية وفق أعلى معايير الجودة وتم فيها الاهتمام بكل التفاصيل. كذلك فإن السيارة تحظى بتقدير كبير لشكلها الجذاب ولمستوى الراحة العالي وتجربة القيادة الراقية والمستوى الراقي من السلامة والتقنية المتطورة. كل المختصين والمهنيين وأصحاب الشركات وتنفيذيين المبيعات والأعضاء في الإدارة العليا الذين يبحثون عن سيارة رحبة ومريحة وقوية يختارون تاليسمان».

كجزء من عرض رمضان الترويجي، صممت رينو عمان العديد من العروض الخاصة التي يمكن للزبائن الاستفادة منها عند شراء رينو تاليسمان خلال فترة العرض. ويحق للزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان Tce 190 EDC و 2 لتر خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة 2000 ريال عماني كما يحصل الزبائن كافة الذين يشترون مركبات رينو تاليسمان خلال فترة العرض على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأي من الهدايا التي تتضمن هاتف آي فون 7 (32 جي بي) وبطاقة تزود بالوقود بقيمة 100 ريال عماني أو شاشة إل إي دي توشيبا 32 بوصة.

ويحصل الزبائن كافة الذين يشترون مركبات رينو تاليسمان خلال فترة العرض على بطاقة امسح واربح والتي تتيح لهم الحصول على باقة خدمة تضم إما 100,000 كلم من الصيانة الدورية المجانية أو 80,000 كلم أو 60,000 كلم أو 50,000 كلم أو 40,000 كلم أو 20,000 كلم من الصيانة الدورية المجانية (وهي الحد الأدنى من باقة الصيانة الدورية المجانية).

فيديو

معرض الصور