«حيا للمياه» تنفذ حملة «نفرحهم»

مؤشر الثلاثاء ٢٠/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
«حيا للمياه» تنفذ حملة «نفرحهم»

مسقط -
في إطار مبادرتها المجتمعية نفّذت حيا للمياه حملة «نفرحهم» والتي تهدف إلى زيارة الأطفال المرضى بالمستشفيات المختلفة وتقديم هدايا العيد لهم. وحطت الحملة رحالها في هذا العام بمستشفى نزوى المرجعي، إذ قام فريق حيا للمياه بتقديم الهدايا العينية والعيدية للأطفال المرقدين بمستشفى نزوى والمقدمة من حيا للمياه وموظفيها. واشتملت الفعالية على فقرات فنية وثقافية ساهمت برسم الفرحة على وجوه الأطفال المرقدين بأجنحة المستشفى المختلفة.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه حنان بنت يوسف البلوشية: «من منطلق الدور المهم الذي تلعبه في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بمناطق السلطنة المختلفة وكجزء من المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها حيا للمياه لدعم فئات المجتمع المختلفة فقد دأبت حيا للمياه على أن تكون حاضرة في المناسبات المختلفة ومشاركة شرائح المجتمع المختلفة فرحتهم بالعيد وكذلك إيصال رسالتها المهمة في الحفاظ على الصحة العامة والحد من تلوث البيئة».
وأضافت البلوشية أن حيا للمياه مستمرة في أنشطتها الإنسانية والمجتمعية إذ دائماً ما تساهم بدعم المناشط والفعاليات المختلفة المهمة، إذ إن هذه ستنعكس بالشكل الإيجابي على الأطفال المرضى ورسم البسمة على شفاتهم، وقد تم التركيز على فئة الأطفال لأنهم هم نواة المجتمع وعماد مستقبله. مؤكدة أنه بعد نجاح الفعاليات الخيرية السابقة التي نفذتها الشركة، نفّذت حيا للمياه هذه المبادرة حرصاً منها على مشاركة أطفالنا المرقدين بمستشفى نزوى فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور في قلوبهم وذلك من خلال الفعاليات المختلفة التي تنظمها والهدايا العينية والعيدية التي قُدِّمت من الشركة وموظفيها. وأضافت قائلةً: «يسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الشركة على حرصها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات وكذلك موظفيها الذين سارعوا بالمساهمة مادياً ومعنوياً مما كان له طيب الأثر في إنجاح الفعالية». مشيدة بحسن الاستقبال والدعم من قِبل إدارة المستشفى في سبيل إنجاح هذه الفعالية، وبالدور الكبير الذي يلعبه القائمون على المستشفى في تقديم العناية والعلاج لهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون أيضاً لتفهمهم وصداقتهم خلال الفترة التي يقضونها بالمستشفى.