ميلان ينوي الانتقام من حارسه دوناروما

الجماهير الاثنين ١٩/يونيو/٢٠١٧ ١٨:٢٣ م
ميلان ينوي الانتقام من حارسه دوناروما

وكالات - ش

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي أي سي ميلان اتخذ قراره النهائي بشأن حارسه الشاب الواعد جانلويجي دونادورما. واثارت الكثير من التكهنات حول مستقبل دوناروما بعد أن رفض توقيع عقد جديد مع نادي "إي سي ميلان" ينتهي عقد دوناروما الحالى بعد عام واحد، ما يعني أن بإمكانه الرحيل مجانا صيف 2018.

وارتبط اسم دوناروما بنادي ريال مدريد، وكذلك يوفنتوس الباحث عن معوض لحارسه العملاق جانلويجى بوفون الذى بات على مشارف الاعتزال. وذكرت شبكة فوكس سبورت إيطاليا أن كل شيء واضح، دوناروما لن يجدد عقده، وميلان لن يبيعه.

وتقول فوكس سبورت، إن المالك الصيني يونغونغ لي أعطي أوامره لماركو فاسوني المدير العام للروسونيري، وميرابيلي المدير الرياضي، وشدد على عدم القبول بأي عرض لبيع الحارس المتمرد، مفضلا إبقاءه على مقاعد البدلاء أو في المدرجات طوال الموسم المقبل وخسارة نحو 30 مليون يورو يمكن الحصول عليها إن باعه هذا الصيف.

بالطبع كل شيء يمكن أن يتغير، وبعض العروض لا يمكن مقاومتها، لكن حتى هذه اللحظة فإن الأمر محسوم، ميلان ينوي عدم بيع دوناروما ويفضل خسارته مجانا الصيف المقبل لكي ينهي فرص وجوده فى كأس العالم 2018، من أجل إعطاء درس لبقية اللاعبين.