الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

إقتصاد

إقبال كبير على عرض قروض «مركبتي» من بنك عُمان العربي

الاثنين، ١٩ يونيو، ٢٠١٧

إقبال كبير على عرض قروض «مركبتي» من بنك عُمان العربي



مسقط -

يحظى عرض قروض «مركبتي» والذي دشنه بنك عُمان العربي في الفترة الفائتة بمناسبة شهر رمضان المبارك، بإقبال كبير من قِبل زبائن البنك، وذلك بهدف الاستفادة من المزايا العديدة التي يقدّمها العرض الجديد والذي يستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وكجزء من هذا العرض الرائع سيحصل الزبائن الذين يختارون تمويل شراء سيارة خلال فترة العرض عن طريق قروض مركبتي، على معدل فائدة استثنائي يصل إلى 4.75 % فقط سنوياً إضافة إلى أسعار مخفّضة على التأمين الشامل للسيارة بمعدل يبدأ من 1.9 % شاملاً التغطية التأمينية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تعليقه حول عرض قروض السيارات الجديد، قال المدير العام للتجزئة المصرفية، فهد أمجد: «نهدف في بنك عُمان العربي إلى توفير منتجات وخدمات مبتكرة لزبائننا الكرام على الدوام، بحيث تصمّم خصيصاً لهم وبما يتماشى مع احتياجاتهم. واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، طرحنا عرض قروض مركبتي بفترة سداد تمتد إلى 10 سنوات لتخفيف العبء المادي الذي يقع على عاتق زبائننا حين يشترون مركبة جديدة أو مستعملة، في الوقت الذي نمنحهم فيه أكبر الفوائد على الإطلاق. فالعرض الجديد على قروض مركبتي يوفر للزبائن أحد أفضل معدلات الفائدة تنافسية في السوق خلال الشهر الفضيل، فضلاً عن الفوائد الأخرى ذات القيمة المضافة التي يمنحها للزبائن».

ويقدّم عرض قروض مركبتي من بنك عُمان العربي حلولاً للعمانيين والوافدين لتمويل سياراتهم والحصول بشكل ميسّر وسريع على الموافقات اللازمة لاستكمال عملية القرض التي تغطي ما يصل إلى 80 % من قيمة المركبة. ويوفر البنك هذا التمويل لفترة أقصاها عشر سنوات للسيارات الجديدة والمستعملة لأي زبون يتم تحويل راتبه إلى البنك.

فيديو

معرض الصور