عرض رمضاني بمزايا حصرية على سيارة الدفع الرباعي القوية بايك BJ40

مؤشر السبت ٠٣/يونيو/٢٠١٧ ٢٢:٣٢ م
عرض رمضاني بمزايا حصرية على سيارة الدفع الرباعي القوية بايك BJ40

مسقط -
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى- الوكيل الحصري لسيارات «بايك» للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في السلطنة- عن مزايا حصرية لزبائن BJ40 سيارة الدفع الرباعي الرياضي القوية، والوظائف الذكية ومحرك ساب القوي، كجزء من العرض الرمضاني الذي أعلنت عنه الشركة.

ويشمل عرض بايك BJ40 طراز 2.3 لتر توربو، 231 حصاناً هدية نقدية جذابة، وأقساطاً شهرية مخفضة، والتأمين مجاناً للعام الأول، وتسجيلاً مجانياً للسنة الأولى، وبطاقة وقود مجانية هدية، والمساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان المصنع.
وبمناسبة العرض الرمضاني الحالي، قال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى ش م م: «تم تصميم BJ40 وفقاً للملامح الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، ولكن لديها إطلالة خاصة بها تميّزها عن بقية. السيارات، وتأتي بخيارات (بابين) و(4 أبواب)، قوية، وعصرية. ويمكن ملاحظة مهارة الصنع والاهتمام بأدق التفاصيل سواء في الداخل والخارج في BJ40. مع التصميم المبتكر، والمواد ذات الجودة والإتقان، BJ40 تضع معايير جديدة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. إنه وقت رائع لاقتناء BJ40».
وسيستمر عرض «بايك» الذي بدأ في 18 مايو حتى 17 يوليو 2017.
ضمن العرض الرمضاني «لقد حان الوقت للمزيد» يمكن لزبائن بايك BJ40 الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تبلغ 2500 ريال. وسيحصل زبائن بايك BJ40 على تسجيل مجاني للسنة الأولى عند شراء السيارة. كما يمكن للزبائن شراء بايك BJ40 الاستفادة من أقساط شهرية مخفضة تبلغ 139ر.ع (تطبق الشروط والأحكام). يمكن للزبائن الاستفادة من الأقساط الشهرية المخفضة بدفع 20 % دفعة أولى والتمويل على 6 سنوات على مختلف موديلات بايك. مع العلم أنها تخضع لموافقات ائتمانية من البنوك وشركات التمويل. ويمكن لزبائن بايك BJ40 الحصول على تأمين مجاني للعام الأول (عُمان والإمارات العربية المتحدة). كما سيحصل الزبائن الذين يشترون بايك BJ40 على بطاقة وقود هدية مجانية بقيمة 250 ر.ع وسيحصل زبائن بايك BJ40 مجاناً للسنة الأولى على مساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة. إضافة إلى ضمان المصنع على بايك BJ40 هو خمس سنوات أو 100.000 كم (أيهما يحدث أولاً).