نائبتان للمدير العام بالبنك الأهلي تتخرجان من «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين»

مؤشر الأحد ٠٤/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
نائبتان للمدير العام بالبنك الأهلي تتخرجان من «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين»

مسقط –
تخرجت نائبتان للمدير العام بالبنك الأهلي من «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين» المرموق، وهو دورة بإشراف من «معهد تطوير الكفاءات» التابع لديوان البلاط السلطاني. فنائبة المدير العام للخدمات المصرفية للشركات هناء الخروصية، ونائبة المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد هناء الهنائية، كانتا من بين الدفعة الثانية من خريجي «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين» واللتان تخرجتا هذا العام.أُقيم حفل التخرج للاحتفال بالدفعة الثانية من المشاركين في «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين» مؤخراً برعاية وزير ديوان البلاط السلطاني معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، وقد تم إطلاق «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين» تماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن سعيد المعظم- أبقاه الله- كخطوة نحو تعزيز القيادة في القطاع الخاص.

ويهدف «البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين» إلى الاستثمار في الأفراد ذوي الإمكانيات العالية، لشغل مناصب قيادية لدعم النمو الاقتصادي.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، لويد مادوك: «نحن فخورون بإنجازات هناء الخروصية وهناء الهنائية. تم اختيار الأفراد المؤهلين ذوي الإنجاز المهني والكفاءات القيادية لهذا البرنامج بعد إتمام مرحلة من الاختبارات التنافسية والمقابلات الشخصية. والهدف من هذا البرنامج هو بناء مجتمع من قادة الأعمال العمانيين من الطراز العالمي في المستقبل، ونحن سعداء بأن زملاءنا شاركوا في هذه المبادرة الممتازة. ومع مهاراتهم، والمعارف والخبرات المكتسبة حديثا، نحن على يقين أن كلا منهما ستستمران في المساهمة بشكل إيجابي في نمو البنك الأهلي».
والبنك الأهلي يلتزم بالمبادرات المهمة لمصلحة موظفيه والتي تتماشى بشكل وثيق مع أهداف البنك وآليات أعماله. كان نهج البنك دائماً يتمثل في تبنّي أفضل الممارسات الدولية، وتطويعها بحسب احتياجاته وبيئته وثقافته من أجل تحقيق الفائدة على المدى الطويل للبنك ومساهميه وزبائنه.