الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

7 أيام

نيسان عمان.. تكشف عن عرض "التيما" الاقتصادية في استهلاك الوقود

الخميس، ١ يونيو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط- 7

دشنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات "عرض لم يتكرر قبل رمضان" على السيارة نيسان ألتيما الاقتصادية في استهلاك الوقود. ويستمر العرض الذي بدأ في 7 مايو 2017 حتى 6 يوليو 2017، حيث يمكن هذا العرض عملاء نيسان ألتيما من التمتع بالعديد من المزايا في رمضان هذا العام كجزء من عرض نيسان الحصري لهذا العام بعنوان: "اكتشف عالما من الروائع في شهر العطاء".

ويضمن العرض حصول عملاء نيسان ألتيما على العديد من المزايا خلال شهر رمضان. وتجذب نيسان ألتيما أعدادا متزايدة من العملاء بفضل شكلها العصري وقدرتها على لفت الأنظار أينما حلت بألوانها الخارجية البديعة وكذلك لرحابتها وتنظيمها من الداخل إلى جانب أدائها القوي بفضل محركها وكذلك بفضل توفر العديد م الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة في المدن المزدحمة مع نيسان ألتيما أكثر سهولة. سيحصل عملاء نيسان ألتيما على العديد من المزايا والتي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني (تطبق الشروط والأحكام).

علاوة على ذلك، يحصل العملاء على بطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني وباقة صيانة مجانية حتى 100,000 كلم من خلال بطاقات امسح وأربح. هناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة وكذلك جزء من برنامج عملاء الامتياز.

من حق جميع العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م في الفترة من 7 مايو و6 يوليو 2017 الحصول على العديد من مزايا عرض رمضان الحصري. عملاء سيارات نيسان ألتيما التي يتم شراؤها ويتم تسجيلها تجاريا غير مؤهلين للحصول مزايا هذا العرض. ولن يتحصل كذلك عملاء سيارات نيسان ألتيما التي يتم شراؤها كتاكسي، أو كسيارات تعليم سياقة، أو سيارات الوزارات، أو سيارات مبيعات الأسطول أو السيارات المباعة لأنشطة الإيجار.

فيديو

معرض الصور