الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

7 أيام

الفردان للسيارات.. تعد بتقديم تجربة شراء سيارة لا مثيل لها

الخميس، ١ يونيو، ٢٠١٧

مسقط- 7

وعدت شركة الفردان للسيارات - الموزع الحصري لسيارات مازيراتي بالسلطنة، بتقديم تجربة شراء لا مثيل لها لزبائنها الكرام. ومن هذا المُنطلق، أعلنت الشركة عن إطلاق العرض الخاص لشهر رمضان المبارك هذا العام. والذي يمكِّن زبائن مازيراتي من التمتع بمجموعة من المزايا التي تشمل ضماناً لمدة خمس سنوات بدون تحديد المسافة؛ وخمس سنوات صيانة أو 100,000 كم أيهما يأتي أولاً وأيضاً تسجيلاً وتأميناً مجانياً للعام الأول كجزء من هذا العرض الخاص. ويشمل هذا العرض 3 موديلات من مازيراتي هي: "جيبلي، ليفانثي وكواتروبورتيه".

وقال الفاضل مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات محمد الزواوي: "نيابة عن شركة الفردان للسيارات، يسرني أن أتقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى جميع زبائننا وشعب عمان الكريم. إن هذا الشهر الكريم هو وقت العطاء والكرم، ويسرنا أن نقدم مجموعة من العروض الخاصة لزبائننا الكرام على طرازات مازيراتي: جيبلي، ليفانثي وكواتروبورتيه خلال شهر رمضان التي تتميز بأناقتها وأسلوبها الرياضي وأدائها النابع من تراث إيطالي أصيل توارثته الأجيال لهذه العلامة الرائعة.

كما نود أن نؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الأعزاء. ونمنح زبائننا من عروضنا المتميزة فرصة لاقتناء مازيراتي". إن كل سيارة مازيراتي تشبه عملاً فنياً صُنع بكل العناية والاهتمام، وتقدم خدمة متميزة لما بعد البيع تشمل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصيانة والعناية لجميع طرازات مازيراتي. وسيستمر العرض الحصري بمعرض مازيراتي بالعذيبة حتى نهاية شهر رمضان هذا العام 2017.

فيديو

معرض الصور