بمناسبة رمضان.. رينو تكشف عن عروضها الحصرية

7 أيام الخميس ٠١/يونيو/٢٠١٧ ١٩:١٠ م
بمناسبة رمضان.. رينو تكشف عن عروضها الحصرية

مسقط - 7
أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عروض رمضان الفريدة، والتي ستمتد خلال الفترة من 18 مايو 2017 وحتى 17 يوليو 2017، وذلك للزبائن كافة الذين يشترون أي من مركبات رينو طوال فترة العرض الجاري، ويوفر عرض رمضان الحصري العديد من المزايا للزبائن الذين يشترون رينو خلال فترة العرض. وكجزء من عرض رمضان الترويجي، صممت رينو عمان العديد من العروض الحصرية التي يمكن للزبائن الاستفادة منها خلال فترة العرض وتشمل الميزات هدايا نقدية أكيدة وبطاقات اخدش وفز وتسجيلاً مجانياً وضماناً لمدة 3 سنوات/ 100,000 كلم وتأميناً مجانياً على بعض الموديلات وبطاقة مساعدة على الطريق.

وتعليقاً على هذا العرض قال المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "نسعى من خلال هذا العرض الحصري إلى التعبير عن شكرنا للزبائن كافة على ثقتهم في هذا الاسم الراقي وسعينا الدائم لمواصلة تقديم أفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم". وقال إنه يمكن للزبائن الحصول على العديد من الهدايا النقدية ومنها، إذ يحصل الزبائن الذين سيشترون أي من مركبات رينو التالية خلال فترة العرض على هدايا نقدية بقيم مختلفة. ومن حق الزبائن الذين يشترون رينو كوليوس 2.5 لتر على هدية نقدية أكيدة قيمتها 2100 ريال عماني.

ومن حق الزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان 190 EDC و2 لتر على هدية نقدية أكيدة قيمتها 2000 ريال عماني
ومن حق الزبائن الذين يشترون رينو كابتور 1.2 لتر تربو PE,SE,LE على هدية نقدية أكيدة 1700 ريال عماني.
ومن حق الزبائن الذين يشترون رينو فلوانس 1.6 لتر و2.0 لتر الحصول على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني.
من حق الزبائن الذين يشترون رينو ميجان الحصول على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني.
من حق الزبائن الذين يشترون رينو سمبل 1.6 لتر على هدية نقدية أكيدة 1200 ريال
من حق الزبائن الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر LE,PE,SE (دفع ثاني) الحصول على هدية نقدية أكيدة قمتها 1400 ريال. من حق الزبائن الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر LE,PE,SE (دفع رباعي) الحصول على هدية نقدية أكيدة قمتها 950 ريالاً.
من حق الزبائن الذين يشترون رينو دوكر LE 1.6 لتر بناقل حركة يدوي/ أتوماتيك (مع حواجز) الحصول على هدية نقدية أكيدة 1100 ريال عماني.