«ظفار للسيارات» تدشن عروضاً حصرية بمناسبة رمضان

مؤشر الأربعاء ٣١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«ظفار للسيارات» تدشن عروضاً حصرية بمناسبة رمضان

مسقط -
أعلنت شركة ظفار للسيارات- الموزع الحصري لسيارات فيات كرايسلر كافة في السلطنة- عن تدشين «عروض رمضان الكبرى» لمشتري السيارات الجديدة.

تقدّم الشركة تخفيضات في الأسعار تتراوح من 10 % إلى 35 % وهدايا نقدية تتراوح من 1370 ريالاً عمانياً إلى 10.000 ريال عماني، وهي العروض التي لا شك ستشجع الكثير على اقتناء واحدة من سيارات فيات التي طالما حلم بها.
وبالنسبة لعشاق الجيب الأسطورية التي تتميّز بإمكانات رائعة في الطرق الوعرة والتي ارتبط اسمها بالحرية والمغامرة، يمكن للزبائن الحصول على تخفيضات أو هدايا نقدية على طرازات كامباس ورينجيد وشيروكي وجراند شيروكي ورانجلر. لذلك إذا كنت تتطلع إلى رحلات المغامرة وسط التلال والرمال وكنت من عشاق عبور الأودية فإن هذا الوقت هو أفضل وقت لشراء السيارة جيب التي طالما حلمت بشرائها.
يحصل زبائن دودج المشهورة بمحرّكها القوي على تخفيضات كبرى أو هدايا نقدية عند شراء واحدة من موديلات نيون، تشارجر، تشالنجر، دورانجو وفايبر. إذا كنت من عشاق القوة فإن رمضان هو أفضل وقت للتفكير في شراء سيارة دودج والعودة بها لمنزلك لتُدخل البهجة على قلوب أفراد الأسرة كافة.
كما تتوفر عروض قوية على رام بيك أب القوية المشهورة بقدرتها على الجر وعلى حمل حمولات ثقيلة، ويشمل ذلك تخفيضات وهدايا نقدية على رام طراز 1500. لذلك إذا كنت تفكر في شراء سيارة بيك أب عصرية وجذابة وقوية فإن رام هي الخيار الأمثل لك.
يتوفر على كرايسلر التي تعتبر خير تعبير عن الرفاهية الأمريكية وذات الشكل الجذاب والتقنية المتطورة، العديد من التخفيضات والهدايا النقدية، ويشمل ذلك كرايسلر 200 و300. هل تريد لفت الأنظار إليك أينما حللت؟ عد إلى منزلك في رمضان هذا العام بسيارة كرايسلر.
أما عشاق فيات فولباك، البيك أب التي تتميّز بالقوة والقدرة العالية على التحمّل والتي تناسب الخدمة الشاقة فيمكنهم الحصول على تخفيضات حصرية بمناسبة رمضان أو هدايا نقدية. لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة بيك أب ذات قدرات عالية وبسعر جذاب، بادر بحجز سيارة فيات فولباك من الآن. إلى جانب هذه العروض الجذابة، توفر ظفار للسيارات ضماناً غير محدود لمدة 5 سنوات وتسجيلاً مجانياً ومساعدة مجانية على الطريق وتمويلاً بفائدة 2.9 %. يتوفر هذا العرض الحصري على المشتريات التي تتم في الفترة من 22 مايو إلى 21 يوليو 2017.