"هافال 9".. سيارة كل التضاريس الاقتصادية في الوقود

7 أيام الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠١٧ ٢١:٠٠ م
"هافال 9".. سيارة كل التضاريس الاقتصادية في الوقود

مسقط - 7
تفتخر السيارة الرياضية رباعية الدفع "هافال 9" بأداء قوي، إذ تتميّز بتصميم عصري جديد، وتكنولوجيا مبتكرة، وحرفية فائقة، وقدرة على التعامل مع التضاريس كافة، وكل ذلك مع الاقتصاد الكبير المشهود في استهلاك الوقود.

وقد وصف متحدث باسم شركة الرميلة للسيارات، التابعة لمجموعة الزبير ش.م.م - وكلاء علامة هافال بالسلطنة- السيارة هافال 9 قائلاً: هافال 9 محمّلة بالميزات الممتازة، وتمثل قيمة جيّدة مقابل المال بقدرات خاصة على الطرق الوعرة. وتُعرف هافال 9 بـ"سيارة الدفع الرباعي ذات المقاعد السبعة لجميع التضاريس"، والتي تضمن الأداء السريع وديناميكيات القيادة المعززة. إن جلوسك وراء عجلة القيادة في هافال H9 هو المفتاح الأوحد لاكتشاف والاستمتاع بتحديات القيادة على الطرق الوعرة".

يمكن للسائقين اختيار وضع الطريق الأنسب في الوقت الحقيقي من ست خيارات (أوتو، 4L، الرياضة، الرمال، الثلوج، والطين) عبر مقبض عرض متعددة الوظائف على لوحة الأجهزة الثانوية التي تسمح للنظام بالتحكم تلقائياً في القيادة وقوة الكبح لضمان أفضل أداء على الطريق.

في مواجهة الظروف الصعبة على الطريق، هناك ستة أوضاع للمناورة مناسبة لحالة الطريق المتاحة التي تنفذ تعديلات على النظم، بما في ذلك المحرّك، وناقل السرعات، والشاصي؛ لضمان أفضل أداء السيارة في جميع الظروف. على سبيل المثال، في وضع "الرمال" يدخل النظام في وضع الطرق الوعرة لتحقيق أقصى التصاق بالأرض للعجلات وتحسين الأداء على الطرق الوعرة.