حملة عمانتل الرمضانية تدخل البسمة في قلوب الأسر

مؤشر الاثنين ٢٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
حملة عمانتل الرمضانية تدخل البسمة في قلوب الأسر

مسقط -
يستمر العطاء مع بدء الشهر الفضيل للعام التاسع على التوالي من خلال حملة عمانتـــل الرمضانيـــة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وضمن قيمها الرمضانية التي تتمثل في العطاء والمشاركة والرعاية مع نجاح الحملة في ترميم ما يصل إلى 90 منزلاً من أسر ذوي الدخل المحدود مع نهاية هذا العام بالتعاون مع جمعية دار العطاء لتوفير المسكن الآمن والراحة والطمأنينة لعدد من الأسر المستحقة.

وأوضحت مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل ليلى بنت محمد الوهيبية: «تشكل هذه الحملة أهمية خاصة كونها تستهدف أحد أهم الاحتياجات الأساسية للإنسان ألا وهو المسكن الذي يشعر فيه بروح العائلة والسكينة والراحة النفسية. ومن هذا المنطلق تبنّينا هذه الفكرة النبيلة التي تجسّد معاني المشاركة والإخاء بين أبناء المجتمع الواحد. تلك المعاني التي تجسّدها شعار الحملة، وذلك من خلال المشاركة في ترميم العشرات من المنازل للأسر المستحقة».
وأضافت الوهيبية: «منذ انطلاق الحملة بنسختها الأولى، ومع تنوع واختلاف أنشطتها، استطعنا أن نسهم في تحقيق التكافل بين أفراد المجتمع وتأسيس شراكات حقيقية قائمة على التعاون والعمل التطوعي من أجل خدمة المجتمع وأفراده وإثراء حياتهم، كالشراكة التي بُنيت بين الشركة وموظفيها من جهة وبين أفراد المجتمع من جهة أخرى جسّدت فيه معاني قيم التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد، وقد برز ذلك جلياً من خلال حرص موظفي الشركة على المشاركة في الحملات الرمضانية سواء عبر المشاركة بالتبرعات أو المساعدة في تنفيذ هذه المبادرات».
وكان لفريق معاً التطوعي الذي تم تشكيله من موظفي الشركة، دور بارز في حملة عمانتل الرمضانية، وتجلى ذلك في المشاركة بتنظيم وتنفيذ الحملة الرمضانية في السنوات الفائتة، كذلك نظّم الفريق هذا العام زيارات ميدانية لبعض الأسر المستحقة في مناطق مختلفة بالسلطنة.
ومن جانب آخر كرّمت جمعية دار العطاء مؤخراً عمانتل في حفل العشاء الخيري السنوي للجمعية نظير جهود عمانتل في الفترة الفائتة في مجال المسؤولية الاجتماعية وكونها المساهم الأول في دعم أنشطة الجمعية.
وفي هذا الجانب عبّرت رئيسة جمعية دار العطاء المكرّمة مريم بنت عيسى الزدجالية عن سعادتها باستمرار التعاون المتبادل بين الجمعية والشركة، قائلة: «نحن سعداء بمواصلة التعاون مع عمانتل في حملتها الرمضانية ودعمنا لمختلف شرائح المجتمع وتقديم العون والمساعدة لهم وسعينا الدؤوب لتحقيق التكافل والتعاضد الاجتماعي بالتعاون مع القطاعات المختلفة بالسلطنة وبناء شراكة إيجابية»، مشيرة إلى أن «عمانتل من ضمن الشركات التي نفتخر بالتعاون معها، متطلعين إلى مواصلة العمل معاً مستقبلاً لتوفير حياة أفضل للمجتمع».