«الأرجان تاول» تجدد دعمها لمبادرة دار العطاء الرمضانية

مؤشر الاثنين ٢٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«الأرجان تاول» تجدد دعمها لمبادرة دار العطاء الرمضانية

مسقط -
استمراراً للجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تعزيز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع المحلي، قامت الأرجان تاول للاستثمار- الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- مؤخراً وللسنة الثانية على التوالي بتقديم الدعم المادي لجمعية دار العطاء؛ وذلك للمساهمة في دعم برنامج توزيع المؤونة الغذائية الرمضانية على العائلات المحتاجة.

وحول أهمية المشاركة في مثل هذه المبادرات، صرّحت رئيسة قسم التسويق في الأرجان تاول، عبير بنت خميس البلوشية، قائلة: «إن تقديم الدعم للمجتمع المحلي والمشاركة في المبادرات التي تهتم بدعم المحتاجين وبالأخص في شهر رمضان المبارك من أولويات مهماتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية. إذ نؤمن في الأرجان تاول أنه من الضروري أن يكون لنا دور فعّال في دعم المبادرات التي تسعى لإحداث تغيير إيجابي ملموس في حياة الغير، ومن هذا المنطلق قمنا بمضاعفة الدعم المقدم للجمعية هذا العام ليشمل عدداً أكبر من الأسر المحتاجة».
كما شاركت مجموعة من موظفي الشركة كمتطوعين في حملة دار العطاء لتوزيع مؤونة شهر رمضان المبارك على العائلات المحتاجة في ولايتي بركاء والمصنعة، إذ تم تسليم المؤونة الرمضانية للجهات المختصة في ولاية بركاء، وبلغ إجمالي الأسر التي تلقت المؤونة الرمضانية المقدمة من الأرجان تاول للاستثمار 33 عائلة من سكان ولاية بركاء، كما تم توزيع العدد نفسه من المؤونات على منازل الأسر المتعففة بولاية المصنعة.
من جانبها أشادت مديرة التسويق في جمعية دار العطاء، مي البيات، بمبادرة الأرجان تاول للاستثمار في المشاركة بحملة دار العطاء للمساعدات الرمضانية، قائلة: «تقوم جمعية دار العطاء وبالشراكة مع كبرى الشركات المحلية مثل الأرجان تاول للاستثمار بتقديم الدعم والمساعدة للعائلات المحتاجة في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، ونحن نقدر لهذه الشركات دعمها للجمعية والذي كان له الأثر الإيجابي في مساعدتنا على القيام بدورنا تجاه المجتمع المحلي. وفي الوقت الذي نشكر فيه الأرجان تاول للاستثمار وغيرها من الشركات الداعمة للجمعية، فإننا ندعو الشركات الكبيرة كافة للمساهمة في دعم المبادرات كافة التي نقوم بها».
وأضافت عبير البلوشية: «إن شراكتنا مع جمعية رائدة كدار العطاء في هذه المبادرة هي انعكاس واضح لتطلعاتنا المستقبلية الرامية لتعزيز دورنا تجاه المجتمع المحلي وخاصة المجتمعات المحيطة بالمشاريع التي تطورها الشركة».