حملة أواصر «سرعة تفوق الخيال» تُعيد استكشاف سرعة الإنترنت

مؤشر الاثنين ٢٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
حملة أواصر «سرعة تفوق الخيال» تُعيد استكشاف سرعة الإنترنت

مسقط -
منذ تدشينها لحملـــة «سرعة تفوق الخيال» التي وصفت أنها بمثابة إعادة استكشاف لسرعة الإنترنت بالبلاد، توالت نجاحات أواصر التي تعتبر أول شركة عُمانية متخصصة في تقديم خدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة بالسلطنة.

وقد أسهمت هذه الحملة الجديدة المتزامنة مع افتتاح التوسعات الجديدة لتغطية خدمات أواصر التي شملت إلى جانب تغطيتها الواسعة السابقة، مناطق جديدة مثل العذيبة والغبرة ومدينة الإعلام والقرم ووادي عدي والحمرية والوادي الكبير وحلة السد ودارسيت. فقد أسهمت بهذا التوسع بإضافة نموذج جديد من السرعة الفائقة في خدمة الإنترنت عبر الاستفادة من تقنية الألياف البصرية المتطورة لتجاوز تحديات البطء في سرعة الإنترنت وتوفير آفاق جديدة من السرعة التي تفوق الخيال لمستخدمي الإنترنت بالبلاد. وقد واصلت أواصر إكمال النجاحات الباهرة التي حققتها حملة «سرعة تفوق الخيال» لتمهّد بذلك الطريق لمستخدمي الإنترنت من أجل الاستمتاع بسرعة ليس لها مثيل من قبل، إذ انعكست تلك النجاحات على مستويات النمو بصورة كبيرة وواضحة.
وفي تسليط منه للضوء حول مميزات حملة «سرعة تفوق الخيال» قال رئيس قسم الأعمال التجارية بشركة أواصر، عصام الإسماعيلي: «تميّزت حملة (سرعة تفوق الخيال) أنها فريدة من نوعها بكل ما تحمل هذه الكلمة من معانٍ، خصوصاً أنها أسهمت في تغطية وجهات جديدة ضمن نطاق أواصر، وذلك بطريقة جديدة وملهمة أعطت المستخدمين شعـــوراً بالتميّز. لذلك فقد حظيت الحملة باهتمام كبير من جميع شرائح المجتمع، إذ تلقينـــا استفسارات لا تُحصــى من الزبائن المحتملين والجدد الذين يرغبون في الاستمتاع بالســرعة الفائقـــة للإنترنت، مما يؤكـــد على فاعلية الخدمات وسرعة الإنترنت بتناسب مع باقات وعروض أواصر».
كما يعتبر نجاح هذه الحملة بأنه إلى حد كبير معيار لإمكانية توظيف القنوات اللازمة لتوسيع دائرة الوعي بمستوى التطور في سرعة الإنترنت في السوق المحلية بالإضافة إلى استخدام المواد الإعلانية المطبوعة والمقروءة والمسموعة لتعزيز نجاحات هذه الحملة.
يُشار إلى أن الحملة أُطلِقت بالتوازي مع عرض الاشتراك المجاني لمدة شهر مع ترقية وتعزيز السرعة مجاناً، إذ يصبح بإمكان الزبائن الاستمتاع بخدمة الإنترنت لمدة شهر دون أي منصرفات مالية بالإضافة إلى ترقية مجانية وتعزيز للسرعة على مدى ثلاث حزم مختلفة: وذلك بترقية الباقات والحزم من 20 ميجابت في الثانية إلى 50 ميجابت في الثانية، وترقية حزمة 50 ميجابت في الثانية إلى 150 ميجابت في الثانية، وترقية حزمة 150 ميجابت في الثانية إلى 300 ميجابت في الثانية، وذلك طوال الشهر الأول من الاشتراك.