محسن حيدر درويش تقدم حلول تبريد متكاملة

مؤشر الاثنين ٢٩/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
محسن حيدر درويش تقدم حلول تبريد متكاملة

مسقط -
تقدم شركة محسن حيدر درويش مجموعة كبيرة من حلول دايكن للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ذات الجودة العالية للزبائن المتميزين في السلطنة. ومرفق الخدمة بالشركة مجهز جيداً للتعامل مع الإصلاحات في الموقع وخارج الموقع وفقاً للمبادئ التوجيهية لصيانة المصنع. ويقدم قسم المشاريع بشركة محسن حيدر درويش، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، منتجات على الطراز العالمي وبأسعار تنافسية من دايكن لزبائن الشركة. ويقدم قسم المشاريع بشركة محسن حيدر درويش حلول للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء مع المجموعة الكاملة من أجهزة دايكن وتشمل منتجات سكنية (مكيفات سبليت وكاسيت وأنبوبية ورأسية و VRV) والمنتجات التطبيقية (وحدات ملف المروحة، ووحدة مناولة الهواء، والمبردات) بالإضافة إلى أنظمة التحكم. ويمتلك قسم المشاريع قدرات داخلية لتصميم وتركيب وتشغيل وصيانة المشاريع، ليوفر بذلك راحة البال التامة للزبائن والمستخدمين النهائيين. وقد قام القسم بتنفيذ العديد من مشروعات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الكبيرة للوزارات والشركات وقطاعات المباني التجارية والصناعية والسكنية.

وتوفر دايكن حلول تبريد ذات جودة عالية مع مجموعة كبيرة من أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في السوق العالمي، وهي لا تزال في طليعة التغييرات المستمرة في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وفي نفس الوقت تقود هذه الصناعة في القضايا البيئية. وتقدم شركة محسن حيدر درويش ش. م. م حلول التصميم والبناء في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لمنتجات دايكن في السوق العماني لكي تمكّن الزبائن من الاستمتاع بأفضل المزايا من حيث التصميم وتوفير الطاقة والصداقة للبيئة وضمان الاستفادة من المزايا التكنولوجية الكاملة للمنتجات.
توفر مبردات دايكن الحد الأقصى من المرونة والتحكم، في انعكاس للتكنولوجيا المتقدمة الملازمة لهذه المنتجات المتفردة من حيث الدقة والطاقة وانخفاض الضوضاء التشغيلية وسهولة الصيانة وانخفاض تكاليف التشغيل. ومبردات دايكن عالية الكفاءة هي المنتجات ذات الكفاءة الأفضل في صناعة التكييف. وكشركة مصنعة تصنع المبرد والضواغط الخاصة بها، فإن لشركة دايكن سيطرة كاملة على مجال الإنتاج. ويتم تصنيع مبردات دايكن في مصنع حديث متطور في إيطاليا تبلغ مساحته 21000 متر مربع. تشارك دايكن أيضا في برنامج شهادة AHRI لوحدات التبريد (سلسلة EWAD-C).