تكريم المنسقين الإعلاميين بتعليمية شمال الشرقية

بلادنا الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
تكريم المنسقين الإعلاميين بتعليمية شمال الشرقية

إبراء - سالم بن محمد البراشدي

كرَّمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية أكثر من ثلاثين من المنسقين والمنسقات الإعلاميين لتميزهم في مجال التنسيق الإعلامي وذلك بالتعاون مع المنتدى التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم. أقيم حفل التكريم برعاية المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية حمد بن علي السرحاني وبحضور المديرة العامة المساعدة للمدير العام للمديرية علياء بنت سعيد الحبسية وعدد من مديري المدارس والمنسقين الإعلاميين وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمديرية.

بدأ الحفل بكلمة للمدير العام حمد السرحاني أعرب فيها عن أهمية الإعلام التربوي في دعم جهود المدارس وأهمية دور المنسقين الإعلاميين في ذلك، وأضاف أن نية المديرية أن تكرم أكبر عدد من المجيدين وذلك تماشياً مع إستراتيجيتها التي اعتمدتها لثلاث سنوات والتي تتضمن عنصر التحفيز في أركانها. وأكد على ضرورة تناول المنسق الإعلامي الإجادات الطلابية والعاملين في المدرسة وطرق التدريس المتميزة في المدارس وإبراز المشاريع والبرامج التي تطبيقها الوزارة والمديرية في المدارس لتصل إلى المجتمع، كما تحدثت علياء الحبسية عن أهمية هذا التكريم للمنسقين الإعلاميين ودعمهم في مدارسهم بما يحقق الهدف المنشود.

وتحدث رئيس مجلس إدارة المنتدى التربوي سلام الشرجي عن التحديثات الجديدة التي ستكون حاضرة في المنتدى وأنه سيكون سهلاً الدخول إليه وآلية التفاعل مع المواضيع التي تشابه ما هو موجود في مواقع التواصل الحديثة. كما أوضح بعض الأمور الواجب أخذها في الحسبان من قبل المنسق الإعلامي عن استخدام وسائل التواصل المختلفة.
فيما شكر سالم بن محمد البراشدي من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمحافظة جهود المديرية وإدارات المدارس في تحفيز المنسق الإعلامي، وتقدم بشكر خاص للمنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات.
وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتوزيع الدروع على المدارس المجيدة والهدايا للمنسقات والمنسقين الإعلاميين المجيدين. كما سُلمت أكثر من ثلاثين شهادة تقدير للمنسقين المجيدين في المنتدى التربوي، وقدم المنتدى التربوي هدية تذكارية لتعليمية شمال الشرقية على جهودها في دعمه.