الخابورة يستدرج مرباط في إياب الملحق

الجماهير السبت ٢٧/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٥٠ م
الخابورة يستدرج مرباط في إياب الملحق

مسقط - ش
يستضيف مجمع صحار اليوم وفي امسية رمضانية مباراة الملحق المؤهل لدوري عمانتل للمحترفين بين ناديا الخابورة ونادي مرباط في تمام الساعة العاشرة والنصف .
حيث سيكون اللقاء حاسما ومهما في مشوار الفريقين كون ان الجولة الاولى للذهاب التي اقيمت بمحافظة ظفار انتهت لمصلحة مرباط بهدف نظيف من امضاء وليد عمبر السعدي في الدقيقة 19 والذي وضع من خلاله مرباط قدما له في دوري عمانتل للمحترفين .
ومع ان جولة اليوم تعتبر حاسمه للفريقين الا ن الكرة لاتزال في الملعب ولم يحسم شي بعد ليحدد هوية المتواجد في دوري المحترفين الموسم المقبل .

وكان نادي الخابورة قد حل في المركز الثاني عشر لدوري عمانتل للمحترفين برصيد 20 نقطة من 26 مباراة وحقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 10 وتعادل في 9 مباريات وسجل 28 هدفاً ودخلت شباكه 35 هدفاً ، ويسعى لمواصلة حضوره لموسم آخر في دوري المحترفين على أمل تصحيح الاوضاع ، في الجانب الآخر يجاور الطموح نادي مرباط للحضور بقوة والبحث عن التأهل واستغلال لقاء الذهاب بعدما فقد فرصة التأهل المباشر عن دوري الدرجة الاولى والذي تأهل اليه ناديا المضيبي و السلام ليأتي مرباط خلفهما مباشرة وبنفس رصيد السلام المتأهل بــ 15 نقطة ولكن نتيجة المواجهات وضعت الفريق في المركز الثالث في المرحلة الثانية وحقق مرباط في المرحلة الثانية لمنافسات الاولى 4 انتصارات و 3 تعادلات و 4 خسائر وضعته ثالثا في مواجهة الملحق .