"هلّت البركات" عرض رمضاني على سيارات "بايك"

7 أيام الخميس ٢٥/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٠٠ م
"هلّت البركات" عرض رمضاني على سيارات "بايك"

مسقط - 7
كشفت شركة رمال الخليج الكبرى (ش.م.م)- الوكيل الحصري لسيارات بايك- مؤخراً عن عرض رمضان الحصري والذي تقدمه هذا العام تحت شعار "هلّت البركات"، والذي انطلق منذ 18 مايو ويستمر حتى 17 يوليو 2017. يشمل العديد من المزايا للزبائن كافة وهي المزايا التي تضمن لهم راحة البال عند امتلاك المركبة إلى جانب ذلك تجعل اتخاذ قرار الشراء أسهل من أي وقت مضى. ويشمل العرض هدايا نقدية وأقساطاً شهرية منخفضة وتأميناً مجانياً للسنة الأولى (عُمان والإمارات) وتسجيلاً مجانياً للسنة الأولى وبطاقة وقود مجانية ومساعدة مجانية على الطريق 24 ساعة للسنة الأولى إلى جانب الضمان الذي توفره الشركة المصنّعة.

يسري العرض على سيارات A115 (السيدان والهاتش باك، 1.5 لتر، قوة 111 حصاناً) وجراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة (2.2 لتر وقوة 103 أحصنة) وسيارة X65 كروس اوفر ذات الدفع الثاني (2.0 لتر بمحرّك توربو) وجراند تايجر TUV بيك أب 2 كابينة (دفع ثاني ودفع رباعي 2.4 لتر، 134 حصاناً) وبي جي 40 & بي جي 40 إل الرياضية ( دفع رباعي مع محرّك 2.3 لتر توربو، قوة 231 حصاناً).

وتعليقاً على ذلك ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى "تضم بايك تشكيلة رائعة من سيارات السيدان والهاتش باك والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الكروس أوفر، ويضمن عرض رمضان حصول الزبائن على مزايا قيّمة كبيرة عند الشراء، ونحن سعداء أن نوفر للزبائن هذه المزايا القيّمة خلال شهر رمضان".