فريق قيادة شرطة خفر السواحل يتوج بطلا لبطولة الشرطة للسباحة

الجماهير الخميس ٢٥/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
فريق قيادة شرطة خفر السواحل يتوج بطلا لبطولة الشرطة للسباحة

مسقط -
توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل بكأس بطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة لهذا العام، والتي جرت منافساتها على حوض السباحة الأولمبي بقيادة شرطة المهام الخاصة بالسيب، واختتمت مساء أمس الأربعاء بمشاركة (413) سباحاً يمثلون (42) فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وذلك برعاية العميد جمال بن سعيد الطائي المدير العام للشؤون المالية.

شهدت البطولة منافسة قوية بين فريق قيادة شرطة خفر السواحل الفائز بالمركز الأول برصيد (191) نقطة، وفريق قيادة شرطة المهام الخاصة الفائز بالمركز الثاني برصيد (185) نقطة، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي في المركز الثالث برصيد (80) نقطة.
وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة حرة فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصحار في المركز الثالث.
وفي مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة متنوعة حصل فريق قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات في المركز الثالث.
وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة حرة حل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما جاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي.
وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة متنوعة حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.
وحصـــل حمــيد بن حمــدان الحســني من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100) متر سباحة فراشة، وجاء في المركز الثاني مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شــرطــة خفر السواحل، وفي المركز الثالث ناصر بن خليفة الصــالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.
وفي مسابقة (100) متر سباحة حرة جاء في المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث سمير بن ناصر الدغيشي من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (100) متر سباحة صدر حل في المركز الأول مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثاني محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث حسين بن علي الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة.
وفي مسابقة (100) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني أحمد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث جاء أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل.
أما في مسابقة (50) مترا سباحة حرة فقد حصل على المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصه ، بينما جاء في المركز الثاني حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثالث أكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شــرطة خفر السواحل.
بينما جاء المتسابق مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول في مسابقة (50) مترا سباحة صدر، وحل في المركز الثاني نواف بن علي الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، بينما جاء في المركز الثالث محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (50) مترا سباحة فراشة جاء حميد بن عبدالله الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.
وفي مسابقة (50) مترا سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث محمود بن علي البطاشي من قيادة شرطة خفر السواحل.
في نهاية المسابقات قام العميد جمال بن سعيد الطائي راعي البطولة بتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين.