"نيسان عُمان" تعلن عن العرض الذي لم يتكرر من قبل على "تيدا" في رمضان

7 أيام الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٥٥ م
"نيسان عُمان" تعلن عن العرض الذي لم  يتكرر من قبل على "تيدا" في رمضان

مسقط - 7
كشفت نيسان عُمان مؤخراً عن عرضها الحصري لموسم رمضان المقبل، وهو العرض الذي يتم هذا العام تحت عنوان "اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء". وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير العديد من المزايا الخاصة لزبائن نيسان تيدا بموجب "عرض لم يتكرر قبل رمضان"، قامت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، بتصميم العديد من العروض للزبائن من أجل حصولهم على أفضل المزايا".

سيكون أمام زبائن نيسان تيدا اختيار العديد من المزايا والتي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيلاً مجانياً وتأميناً مجانياً (تطبّق الشروط والأحكام)، علاوة على ذلك، يحصل الزبائن على بطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عُماني وباقة خدمة صيانة دورية مجانية حتى 100.000 كلم من خلال بطاقات امسح واربح. وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة وكذلك جزء من برنامج عملاء الامتياز.

و يستمر العرض الذي بدأ في 7 مايو 2017 حتى 6 يوليو 2017، ومن حق الزبائن كافة الذين يشترون نيسان تيدا من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م في الفترة من 7 مايو و6 يوليو 2017 الحصول على العديد من مزايا عرض رمضان الحصري. زبائن سيارات نيسان تيدا التي يتم شراؤها ويتم تسجيلها تجارياً غير مؤهلين للحصول على مزايا هذا العرض، وكذلك زبائن سيارات نيسان تيدا التي يتم شراؤها كسيارات أجرة، أو كسيارات تعليم سياقة، أو سيارات للوزارات، أو سيارات مبيعات الأسطول أو السيارات المباعة لأنشطة الإيجار.