إس-أويل.. الشريك الموثوق لهيونداي وكيا تُباع الآن بالسلطنة

مؤشر الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
إس-أويل.. الشريك الموثوق لهيونداي وكيا تُباع الآن بالسلطنة

مسقط –
أحضرت شركة عينت للسيارات - قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات إلى عُمان منتجات ذات جودة عالية من جميع أنحاء العالم، فهو الموزع الرسمي بالسلطنة لعلامة زيوت إس-أويل الكورية لزيوت التشحيم. إن شركة «إس-أويل»، المعتمدة من كل من: شركة فورد، وجنرال موتورز، وبورشه، ومرسيدس بنز، و»مان» وغيرها من الأسماء المعروفة، هي الشركة الأولى في قطاع تكرير النفط في كوريا، ولها خامس أكبر مصفاة في العالم. مجهزة بجميع الشهادات الصناعية، إس- أويل هي أيضاً المورد الرسمي لزيوت التشحيم لشركة هيونداي وكيا موتورز. ولذلك ليس من المستغرب أن تحتل أيضاً مرتبة أكثر مصافي تكرير النفط تنافسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يجمع إس-أويل بين الأفضل من كونه سعراً تنافسياً في حين ما زال يقدم زيتاً عالي الجودة. البنزين زيت المحرّك 5W30 SN GF5 وزيت محرّك الديزل 10W40 CI/‏SL كلاهما على حد سواء في نطاق الزيوت الاصطناعية ويضمنان أعلى المواصفات. شركة إس-أويل يمكن أن تؤكد أنها العلامة التجارية الوحيدة في السلطنة التي تقدم زيتاً صناعياً بسعر لا تقدّم فيه ماركات التشحيم الأخرى سوى الزيت المعدني.قال رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات، قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات، شاجاهان عزيز: «رغم أن هذه العلامة من الزيوت المصنوعة في كوريا، إلا أن الأسعار تنافسية للغاية. لقد أعطانا زبائننا الذين استخدموا العلامة التجارية ردود فعل ممتازة، في حين أن أولئك الذين هم على دراية بعلامة إس-أويل وقع اختيارهم عليها بكل سرور بهدف التغيير».

عينت السيارات ستحضر إلى السلطنة زيت إس-أويل «دراجون»، والذي هو معروف لجدواه الاقتصادية وإس-أويل 7 الذي يأتي في مرتبة زيوت التشحيم عالية الجودة. مجموعة منتجاتها تغطي تشكيلة الاستخدامات الكاملة بداية من السيارات وحتى الاستعمالات الصناعية إلى الاستخدامات البحرية.