تخريج دفعة جديدة من برنامج تأهيل المسلمين الجدد

بلادنا الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
تخريج دفعة جديدة من برنامج تأهيل المسلمين الجدد

مسقط -
نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي حفل ختام البرنامج التأهيلي للمسلمات الجدد بكلية العلوم الشرعية برعاية د. فاطمة بنت صالح بن حمد بن علي باعلوي الاستشارية بأمراض الفيروسات والمتطوعة في مركز التعريف بالإسلام بجامع السلطان قابوس الأكبر.

تضمن برنامج الحفل عددا من الفقرات منها القرآن الكريم وبعض الكلمات للمشاركات في البرنامج عبرن فيها عن سعادتهن وشكرهن للقائمين على البرنامج التأهيلي للداخلات الجدد في الإسلام، كما ألقت راعية الحفل كلمة شكرت فيها الكفيلات على تعاونهن الكبير ومساندتهن للطالبات بالسماح لهن بالالتحاق بالدورة الشرعية مذكرة لهن بالأجر العظيم على هذا العمل الصالح وأنهن سيكن سببا في استقامة حال هؤلاء الطالبات بعون الله، ثم وجهت كلمتها للطالبات شاكرة لجهودهن الكبيرة ووصفتهن أنهن بطلات حقيقيات بهذه الجهود والأوقات في سبيل لله.
كما تم خلال الحفل عرض فيلم عن يوميات الطالبات خلال تنفيذ البرنامج التأهيلي، كما تم عرض فيلم آخر بعنوان (قصة إسلامي) تحكي فيه كل واحدة منهن قصة دخولها في الإسلام.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركات والقائمات على تنفيذ البرنامج الجدير بالذكر تسعى من خلال برامجها التأهيلية للداخلون الجدد في الإسلام إلى توعيتهم بتعاليم الإسلام الحنيف.