زيدان يقفل صفحة الأحتفالات بالليجا ويبدأ التركيز على نهائي الأبطال

الجماهير الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٣٨ م
زيدان يقفل صفحة الأحتفالات بالليجا ويبدأ التركيز على نهائي الأبطال

وكالات - ش
طالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبي الملكي بإغلاق صفحة التتويج بلقب الليجا، وبدء التركيز فى المهمة الصعبة نحو لقب دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس فى 3 يونيو المقبل بـكارديف.
وفقاً لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن زيدان طلب من جميع لاعبي ريال مدريد نسيان الحصول على لقب الليجا الـ33 بعد يومين متواصلين من الاحتفالات، والاستعداد الجيد لنهائي تشامبيونزليج أمام السيدة العجوز.
أوضحت الصحيفة، أن المدرب الفرنسي يعلم جيداً صعوبة مهمة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بالبطولة العام الماضي وخاصة أمام منافس بحجم يوفنتوس، الذي يأمل في الوصول إلى منصة التتويج لخطف اللقب القاري الغائب عنه من موسم 1995/1996.
ويأمل زين الدين زيدان في الوصول بريال مدريد إلى تحقيق الثنائية للفريق بعد غياب دام نصف قرن دون تحقيق هذا الرقم.
نجح المدير الفني لفريق ريال مدريد في تحقيق البطولة الرابعة له منذ توليته القيادة الفنية للمرينجي، حيث حصل على دوري أبطال أوروبا موسم 2016، السوبر الأوروبي 2016، مونديال الأندية 2016، وأخيرًا لقب الليجا موسم 2017.
ومنذ أن تولي زيدان تدريب ريال مدريد خاض معهم 86 مباراة بكافة المسابقات فاز في 65 لقاء وتعادل فى 14 وتلقي 7 هزائم، سجل الملكي تحت قيادته 214 هدفًا واستقبلت شباكه 89 هدفًا وكلين شيت فى 24 مباراة.