فوائد زبدة الكاكاو للبشرة

مزاج الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٢٩ م
فوائد زبدة الكاكاو للبشرة

مسقط- وكالات
من أجل أن تبقي بشرتك خلابة وبدون خطوط رفيعة ظاهرة عليه، إليك فوائد زبدة الكاكاو للبشرة الذي يقدمها موقع "أنوثة " من أجل إشراقة وجه دائمة بعيداً عن الكريمات الكيميائية التي قد تؤذي بشرتك بعد طول الاستخدام. لا تهملي أبداً العناية بالبشرة ووفري لها كل ما يلزمها لتبقى صحية ومشرقة.

زبدة الكاكاو ترطب البشرة
تساعد زبدة الكاكاو على ترطيب البشرة، وذلك لأنها تحتوي في داخلها على الكثير من الأحماض الدهنية. ينصح باستخدام زبدة الكاكاو مرة في اليوم على الأقل من أجل الحصول على بشرة مدهشة ومشرقة وناعمة في الوقت عينه من دون أن تفقد رطوبتها.

تعزز زبدة الكاكاو شباب البشرة
من أجل أن تحافظي على بشرة شابة من دون تجاعيد مبكرة وتمنعي في الوقت عينه ظهور الخطوط الرفيعة في عمر صغير من المهم أن تستخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على بشرتك فهي تساهم في إنتاج كمية أكبر من بروتين الكولاجين المسؤول عن مكافحة شيخوخة الجلد المبكرة. داومي يومياً على استخدام زبدة الكاكاو من أجل حماية بشرتك وتأخير علامات التقدم بالسن عليها.

زبدة الكاكاو تعالج حروق الشمس
كوني على ثقة أن زبدة الكاكاو تساهم في علاج حروق الشمس وتهيجات البشرة لأنها تحتوي على الفيتامين E المعروف بفوائده الصحية الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.

معالجة حساسية الجلد بزبدة الكاكاو
عالجي حساسية الجلد التي تعانين منها من خلال استخدام زبدة الكاكاو عليها والأمر سهل جداً إذ يتطلب منك أن تضعي طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم لكي تحصلي على بشرة مشرقة بالصباح.