استاد السيب يشهد المواجهة المرتقبة بين خوزستان الإيراني والهلال السعودي

الجماهير الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ١٨:٣٧ م
استاد السيب يشهد المواجهة المرتقبة بين خوزستان الإيراني والهلال السعودي

مسقط - (العمانية) : يستضيف استاد السيب الرياضي في وقتٍ لاحقٍ مساء اليوم المواجهة المرتقبة بين استقلال خوزستان الإيراني الذي اختار السلطنة ملعبه المحايد والهلال السعودي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتطلع الهلال السعودي بطل الثنائية المحلية في بلاده إلى الفوز وقطع نصف الطريق إلى ربع النهائي مستفيدًا من الفترة الفنية الجيدة التي يمر بها، والتي توجت بإحرازه الثنائية المحلية من خلال بطولة الدوري وكأس الملك السعودي.

من جانبه يأمل استقلال خوزستان الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا مواصلة حضوره الجيد في البطولة وتجاوز ضيفه، أكثر الأندية تتويجًا بالألقاب على الصعيد القاري، والذي يشارك في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا للمرة التاسعة على التوالي.

ويخوض الفريقان مباراة الغياب في الدوحة في 30 مايو، واختيار الأندية الإيرانية خوض المباريات المحتسبة على أرضها في مسقط، بينما تخوض الأندية السعودية مبارياتها في الدوحة ضد الفرق الإيرانية.

وكان الهلال أنهى الدور الأول متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات أما استقلال خوزستان، فأنهى الدور الأول ثانيًا في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط.