إنفينيتي عُمان تطلق عرض رمضان

مؤشر الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٤١ ص
إنفينيتي عُمان تطلق عرض رمضان

مسقط –
استمراراً لتقاليد مكافأة الزبائن الأعزاء بعروض ومزايا أكبر خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت إنفينيتي عُمان عن إطلاق عرض خاص لجميع مشتريات إنفينيتي التي يتم إجراؤها خلال شهر رمضان هذا العام.وقال متحدث باسم «إنفينيتي عُمان»: «سيكون جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي من مجموعة بهوان الدولية القابضة ش.م.م. مؤهلين للمشاركة في برنامج الحملة الترويجية والاستفادة من مزاياه العديدة وفوائده الكثيرة. عروضنا هي وسيلتنا لنقول «شكرا لكم» لزبائننا الكرام لدعمكم المستمر لعلاماتنا التجارية». وتشمل باقة عروض رمضان أفضل العروض للزبائن للاستمتاع بمزيد من القيمة والمزايا، مما يجعل إنفينيتي واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوب فيها بين السيارات الفارهة بالسلطنة.

عرض إنفينيتي

ويطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات. كما ينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

الهدايا المضمونة

جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي،من الطرازات المحددة في فترة العرض مؤهلين للحصول على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة وحماية الجسم الطلاء Luxo.

هدية نقدية

جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q30، Q50، Q60، Q70، QX50، QX60، QX70، QX80 في فترة العرض سيحصلون على هدية نقدية مضمونة. يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2000 ر.ع على إنفينيتي Q30 1.6 و إنفينيتي Q30 2.0 وإنفينيتي Q50 2.0 وإنفينيتي Q50 3.0 وإنفينيتي Q50 3.7 وإنفينيتي Q60 2.0 وإنفينيتي Q60 3.0. إنفينيتي Q70 3.7 وإنفينيتي Q70 5.6 وإنفينيتي Qx50 3.7 وإنفينيتي Qx60 3.5 وإنفينيتي Qx70 3.7 وإنفينيتي Qx70 5.0 هي 2500 ريال عماني سوف يحصل الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 5.6 على هدية نقدية بقيمة 4000 ريال عماني.

صيانة المركبات الدورية

الزبائن الذين يشترون إنفينيتي من الطرازات المحددة في فترة العرض سوف يحصلون مجانا على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق). هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار للاستعمال.

تسجيل مجاني

وسيكونون مؤهلين للحصول على تسجيل للمركبات للسنة الأولى مجانا.
وفي فترة العرض سوف يكونون مؤهلين للمشاركة في السحب الكبير. سيحصل الفائزون على إقامة خمس ليال /‏‏ ستة أيام في لندن، وعدد الفائزين المؤهلين للفوز في السحب ثلاثة أزواج.

تأمين مجاني

جميع الزبائن الذين يشترون طرازات إنفينيتي طراز 2016 في فترة العرض سيكونون مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للمركبات في السنة الأولى (عمان والإمارات).